هيئة الأمر بالمعروف بمحافظة رياض الخبراء تُفعّل حملة ( رب اجعل هذا البلد آمناً )

هيئة الأمر بالمعروف بمحافظة رياض الخبراء تُفعّل حملة ( رب اجعل هذا البلد آمناً )
https://www.newsalwatan.com/?p=109248864
الزيارات: 107
التعليقات: 0

فعلت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة رياض الخبراء بمنطقة القصيم مناشطها التوعوية ضمن حملة “رب اجعل هذا البلد آمناً” التي دشنها معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبد الله السند, وأطلق أعمالها بمنطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم -يحفظه الله-

وتهدف الحملة إلى تعزيز الأمن الفكري وتوعية المجتمع بأهمية الحفاظ على أمن الوطن وتعزيز مفهوم اللحمة الوطنية واجتماع الكلمة وتوحيد الصف في وجه دعاة الفتنة والتخريب وحماية الأمن الفكري للمجتمع .

ونشرت الهيئة عدداً من الرسائل التوعوية والوقائية المشتملة على المحتوى التوعوي للحملة عبر المنصات التوعوية في الأسواق والمراكز التجارية والطرق الرئيسة بالتعاون مع الجهات الحكومية والأهلية.

من جانبه أوضح فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة القصيم الشيخ خالد بن ناصر بن حميد ، أن هذه الحملة التوعوية تأتي تحقيقاً لرسالة الرئاسة العامة تجاه أمن المجتمع وبيان قيم الوسطية والاعتدال التي قامت عليها المملكة العربية السعودية. مبيناً أن هذه البرامج تحظى بمتابعة مستمرة من معالي الرئيس العام.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*