آخر الأخبار
أخبار محلية

هيئة الأمر بالمعروف بمحافظة المذنب تفعّل حملة «اعتزاز» في الكلية التقنية

فعلت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة المذنب بمنطقة القصيم وبالتعاون مع الكلية التقنية بالمحافظة، حملة (اعتزاز)، والتي أطلقتها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر .

وتهدف الحملة إلى تعزيز الانتماء للوطن وهويته الإسلامية السمحة وقيمه الوطنية العريقة والاعتزاز بالقيادة الحكيمة، مستخدمة في تفعيل الحملة عدداً من اللوحات في عرض محتوى الحملة وكذلك عبر الشاشات في الكلية.

وأوضح فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة القصيم الشيخ الدكتور محمد بن عبدالله القرني أن الحملة تسير وفق خطة معتمدة، وتعمل إدارات الفرع المعنية والهيئات والمراكز بالمنطقة على تنفيذها بالتعاون مع الجهات الحكومية والخاصة، لتحقيق رؤية الحملة “مجتمع يعتز بقيمه الإسلامية السمحة والوطنية العريقة ويفاخر بمنجزات وطنه”، وزيادة الوعي والاعتزاز بالأسس الراسخة التي قامت عليها المملكة العربية السعودية، ورفع روح الاعتزاز بمنجزات الوطن وتعزيز الانتماء والولاء في المجتمع.

وأشاد الدكتور القرني بما يلقاه فرع الرئاسة العامة بمنطقة القصيم من دعم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير المنطقة -يحفظه الله- وبمتابعة وتوجيه معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله السند.
كما قدم الدكتور القرني شكره وتقديره للكلية التقنية بمحافظة المذنب على تعاونهم المميز في تفعيل الحملات التوعوية التي تُطلقها الرئاسة العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى