آخر الأخبار

هيئة الأمر بالمعروف بمحافظة البدائع تفعّل برنامج (الصيام جُنة) في مستشفى البدائع العام

هيئة الأمر بالمعروف بمحافظة البدائع تفعّل برنامج (الصيام جُنة) في مستشفى البدائع العام
https://wp.me/pcFMNP-7oq8z
الزيارات: 151
التعليقات: 0

فعلت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة البدائع بمنطقة القصيم خطة البرامج التوعوية لشهر رمضان المبارك في مستشفى البدائع العام.

وقد فعلت بالتعاون مع إدارة المستشفى برنامج (الصيام جُنة) وذلك من خلال عرض اللوحات التوعوية في أنحاء المستشفى وكذلك عبر الشاشات الإلكترونية ، والتي تبث رسائل توعوية عن فضل الصيام وعظم هذه الشعيرة المباركة وفضل شهر رمضان المبارك، وفضائل الأعمال لتذكير المجتمع بأهمية استثمار موسم الشهر الفضيل.
يذكر أن هذه البرامج تستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك .
ويأتي تنفيذ هذه البرامج بمتابعة مباشرة من فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة القصيم الشيخ الدكتور محمد بن عبدالله القرني . الذي أكّد على بذل مزيد من الجهد في تنفيذ الخطط التوعوية والوقائية والتي تحقق الأهداف المرسومة، وحث الهيئات بالمنطقة على تفعيل الشراكة مع الجهات الحكومية والأهلية ذات العلاقة.

وأشاد الدكتور القرني بما يلقاه فرع الرئاسة العامة بمنطقة القصيم من دعم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير المنطقة -يحفظه الله- وبمتابعة وتوجيه معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله السند.
كما قدم الدكتور القرني شكره وتقديره لتجمع القصيم الصحي ولمستشفى البدائع العام على تعاونهم المميز في نشر محتويات الحملات التوعوية التي تُطلقها الرئاسة العامة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*