آخر الأخبار

هيئة الأمر بالمعروف بالقصيم تُقيم لقاءً توجيهياً لمنسوبيها بعنوان(الاعتزاز بالدين)

هيئة الأمر بالمعروف بالقصيم تُقيم لقاءً توجيهياً لمنسوبيها بعنوان(الاعتزاز بالدين)
https://wp.me/pcFMNP-7oqwq
الزيارات: 159
التعليقات: 0

أقام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في منطقة القصيم لقاءً توجيهياً يستهدف منسوبي الفرع في المنطقة بعنوان ( الاعتزاز بالدين ) لفضيلة الشيخ الدكتور صالح بن مقبل العصيمي “مستشار معالي الرئيس العام”، وذلك في قاعة مركز التنمية الاجتماعية ببريدة.

وبدأ اللقاء بحديث فضيلة الدكتور العصيمي عن ما تميزت به هذه الدولة المباركة من الاعتزاز بالدين حيث أسست حكمها واستمدت سياستها بأن جعلت دستورها ( الكتاب والسنة ) كما نصت على ذلك المادة الأولى من النظام الأساسي للحكم، كما اصّل فضيلته الاعتزاز بالدين تأصيلاً شرعياً من خلال الاستدلال بالكتاب والسنة ومنهج الأنبياء والرسل وما سار عليه صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم والأئمة من السلف والخلف.
واختتم الدكتور العصيمي اللقاء بالإجابة على بعض الأسئلة، والدعاء لولاة أمرنا – حفظهم الله – والشكر لمعالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند على توجيهاته التي أثمرت إقامة مثل هذه اللقاءات النافعة ، كما قدم شكره وتقديره لفضيلة مدير عام الفرع ولعموم الإدارات والهيئات والمراكز التابعة لفرع القصيم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*