آخر الأخبار

هيئة الأمر بالمعروف بالقصيم تفعّل المصلى المتنقل والحملات التوعوية في اختتام دوري جامعة المستقبل

هيئة الأمر بالمعروف بالقصيم تفعّل المصلى المتنقل والحملات التوعوية في اختتام دوري جامعة المستقبل
https://wp.me/pcFMNP-7oq4Y
الزيارات: 141
التعليقات: 0

فعل فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة القصيم، المصلى المتنقل في اختتام دوري جامعة المستقبل، وذلك ضمن تفعيل الشراكة المبرمة مع الجامعة، وتسهيلاً على الطلاب لتمكينهم من أداء فريضة الصلاة جماعة في وقتها.
كما حرصت الهيئة على *نشر محتوى الحملات التوعوية التي تم تدشينها من معالي الرئيس العام *،و تتضمن الاعتزاز بالقيم الإسلامية السمحة، وزيادة الوعي بالأسس العالية التي قامت عليها المملكة العربية السعودية والتحذير من الخوارج .

من جانبه بين فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة القصيم، الشيخ الدكتور محمد بن عبدالله القرني، أن هذه الجهود تأتي تحقيقاً لرسالة الرئاسة العامة في الاهتمام بالشعيرة العظيمة(الصلاة) والحث عليها وكذلك نشر مواد حملات الرئاسة التوعوية والوقائية وتفعيل الشراكات .

وأكد د. القرني على جاهزية المصليات المتنقلة التابعة للفرع بجميع الخدمات من سجاد ومكبرات صوت ومكان للوضوء وغيرها.

كما أكد فضيلته على الهيئات ضرورة تفعيل المصلى المتنقل في المناشط والفعاليات التي تنفذها المحافظات والمراكز بمنطقة القصيم بعد التنسيق مع الجهات المعنية وكذلك تفعيل حملات الرئاسة.

وتأتي هذه المناشط بمتابعة واهتمام معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله السند.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*