آخر الأخبار

“هلال تبوك” يتلقى 331 بلاغاً لحوادث متفرقة أول أسبوع في رمضان

“هلال تبوك” يتلقى 331 بلاغاً لحوادث متفرقة أول أسبوع في رمضان
https://wp.me/pcFMNP-3n3
الزيارات: 141
التعليقات: 0

تلقت غرفة عمليات الهلال الأحمر بمنطقة تبوك خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك للعام 1435هـ، 331 بلاغاً نتيجة حوادث متفرقة وحالات مرضية، نتج منها 194 حالة .

وفي التفاصيل، قال الناطق الإعلامي لهيئة الهلال الأحمر بمنطقة تبوك حسام الصالح: تلقت غرفة عمليات الهلال الأحمر بمنطقة تبوك خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك، 134 بلاغاً عن حوادث متفرقة في مدينة تبوك والمحافظات التابعة لها نتج منها ( 89 ) حالة مصاب تم نقلهم إلى مستشفيات المنطقة عن طريق فرق الهلال الأحمر السعودي بتبوك.

وأضاف”: تلقت غرفة العمليات أيضاً (197 ) بلاغاً عن حالات مرضية متفرقة في مدينة تبوك والمحافظات التابعة لها، باشرتها فرق الهلال الأحمر بتبوك نتج منها 105 مرضى، تم نقلهم لمستشفيات المنطقة والمستشفيات التابعة للمحافظات.

وناشد ” الصالح” المواطنين والمقيمين عدم التجمهر بالمواقع التي تقع فيها الحوادث لما فيها من إعاقة مباشرة لعمل الفرق الإسعافية، وعليهم الاستعانة دائماً بالرقم (997 ) في حال وجود مريض أو مصاب.

وحذر متحدث الهلال الأحمر بتبوك” من تحريك المصابين من المواقع ونقلهم قبل وصول الفرق الإسعافية، لما في ذلك من تأثير بشكل مباشر على المصابين وإنه بالإمكان التواصل الدائم مع العمليات على الرقم (997 ) وأخذ التعليمات الإسعافية لحين وصول الفرق الإسعافية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*