آخر الأخبار

نجوم ومدربون عالميون يعرضون ألعابهم مجانا في موسم جدة

نجوم ومدربون عالميون يعرضون ألعابهم مجانا في موسم جدة
https://wp.me/pcFMNP-7oqrt
الزيارات: 81
التعليقات: 0

يتنافس نخبة من أبرز نجوم الرياضة العالمية، وعدد من المدربين الرياضيين على تقديم اقوي التحديات التنافسية، التي تتاح للجمهور يومياً مجاناً عبر فعاليات منطقة “سيتي ووك” ضمن موسم جدة 2022، ومن خلال الحضور اللافت لدلتا فتنس واديداس، اللذان يدفعان بكوكبة من النجوم المحليين والدوليين في الحدث الكبير.
وفيما يقدم الفعاليات والحصص التدريبية نخبة من مدربي اللياقة البدنية المعتمدين لدى شركة دلتا، في أجواء حماسية مليئة بالمتعة، يستضيف الجناح سفراء اديداس، مثل اللاعبة فرح الجفري، واللاعبين عبد الرحمن غريب، محمد الربيعي، وريان ادريس، كما زارت الجناح الطفلة لاعبة الجمباز آية شطا، ومن المتوقع حضور المزيد من اللاعبين والرياضيين خلال الأيام القادمة، مثل الرياضية سمارا عاشور، واللاعب برونو هينريكيه وغيرهم.
وتشهد فعاليات جناح دلتا خلال الفعاليات المقامة بالقرب من كورنيش جدة، حضوراً كبيراً من المهتمين بالرياضة والتحديات، حيث تأتي مشاركة المشاركة اللافتة تماشياً مع برامج الشركة المجتمعية والتوعوية حول أهمية الرياضية واللياقة البدنية في المجتمع، حيث تمثل شركة دلتا علامات تجارية عالمية في المملكة مثل اديداس، لايف فتنس، هامر سترنغث، مايزون، اسكايب فتنس، انبودي، وغيرها الكثير لخدمة عملائها في قطاع التجزئة والتوزيع وتجهيز النوادي الرياضية مصحوبةً بأفصل خدمات ما بعد البيع.
وتعد منطقة “سيتي ووك” التي تحتضن جناح دلتا أحد أهم مناطق فعاليات موسم جدة بتنوع الخيارات فيها، وتعدد مواقع فعالياتها ومناسبتها لمختلف الأعمار من الجنسين، ويتفاعل الزوار بشكل يومي مع عروضها العديدة وتحظى بإقبال كبير من الزوار يومياً.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*