آخر الأخبار

نايف هزازي : اعترف أن تأخر مستحقاتي المالية أثر على مستواي الفني

نايف هزازي : اعترف أن تأخر مستحقاتي المالية أثر على مستواي الفني
https://wp.me/pcFMNP-7o1I1
الزيارات: 239
التعليقات: 0

بعد تصريحاته التي أدلى بها بعد انتهاء مباراة الهلال والنصر ، كشف اللاعب نايف هزازي سبب امتناعه عن التدريبات وقدم رسالة للجمهور .

جاء ذلك في تصريحات لبرنامج في المرمى ، حيث قال هزازي : ” كنت صريح في تصريحي بعد مباراة الهلال وقد اغضب البعض .. وانا لاعب حماسي ولا اتقبل الخسارة وكنت حزين على المستوى ، ولدينا مشاكل ادارية ومالية وفنية .. والفريق مر بمرحلة فقدان توازن بسبب تغيير المدربين وتأخر الموارد المالية” .

‏وأضاف هزازي‬⁩ :” لدي ظروف نفسية منعتني من حضور التدريبات .. ووجودي في النادي سيكون سلبي لذلك فضلت ابتعد في الوقت الحالي، كما أن اللاعب لديه طاقة للصبر على المتأخرات المالية .. واعترف أن تأخر مستحقاتي المالية أثر على مستواي الفني” .

‏فيما وجه رسالة للجمهور قائلاً : ” لابد أن يكون الجمهور عادل ويرى جميع الظروف التي تؤثر على عطائي داخل الملعب” ، مضيفاً : ” لا يوجد مشاكل خاصة مع الامير فيصل بن تركي .. واعتذر عن التعليق عن مطالبات استقالته وهو امر بين الرئيس والجمهور” .

‏وأضاف:” أحترم عقدي مع نادي النصر .. واقدر الداعم الذي يقدم دعمه حاليا لنادي القادسية ولا يوجد اي مفاوضات قائمة ، كما أعد الجمهور بتقديم كل الجهد مع المنتخب السعودي .. ولا أريد الحديث عن عودتي لتدريبات النصر ” .

‏موضحاً :” أعلم انه بعد لقائي مع ⁧‫العربية‬⁩ ستظهر بعض الأمور ولكن اتقبل كافة القرارات الداخلية في النادي ” .

وفي الأخير أكد : ” دائماً مارفيك يثني على مستواياتي مع المنتخب السعودي .. وكلنا نعلم أنه مدرب لا يجامل أبداً “.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*