م. سامي الطويهري : اليوم الوطني.. ماضٍ عريق ومستقبل مشرق وزاهر

م. سامي الطويهري  : اليوم الوطني.. ماضٍ عريق ومستقبل مشرق وزاهر
https://www.newsalwatan.com/?p=109249829
الزيارات: 209
التعليقات: 0

أكد رجل الاعمال ورئيس مؤسسة افاق المتطورة لتنظيم المعارض م. سامي الطويهري أن اليوم الوطني مناسبة سعيدة وغالية على كل مواطن، كونها تذكرنا بالماضي العريق لوطننا الغالي والتضحيات الكبيرة التي قدمها المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -رحمه الله- والرجال المخلصون الذين كانوا معه، إلى أن أسس هذه الدولة العظيمة، وهي ذكرى متجددة تحكي ماضياً عريقاً ومستقبلاً مشرقاً بإذن الله تعالى.
وبمناسبة اليوم الوطني 91 أنتهز هذه الفرصة لأرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، والشعب السعودي الوفي، سائلين الله عز وجل أن يديم على هذه البلاد أمنها وأمانها واستقرارها.
بكل تأكيد هذه مناسبة سعيدة نحتفل بها كل عام، وفي تفاصيلها تُحكى إنجازات كبيرة لوطننا الغالي، وفي كل عام نحصد الإنجاز تلو الإنجاز وفي مجالات عدة، وبفضل الله تعالى وطننا أصبح علامة فارقة ، الأمر الذي جعله يصنف ضمن الدول الاقتصادية الكبرى، ، وهذه الإنجازات المتوالية ولله الحمد يقف خلفها قيادة حكيمة ذات بعد نظر وحكمة، تعمل وفق خطط استراتيجية ثاقبة صنعت من المستحيل إنجازات، ولا تزال الرؤى الحكيمة لقيادة هذا البلد مستمرة بفضل الله، ونرى اليوم رؤية 2030 التي تعمل على ﺑﻨﺎء ﻗﻄﺎع أﻋﻤﺎل ﻻ ﻳﻜﺘﻔﻲ ﺑﺎﻟﻮﺻﻮل إﻟﻰ اﻷرﺑﺎح اﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﻓﺤﺴﺐ، ﺑﻞ ﻳﺴﻬﻢ ﻓﻲ اﻟﻨﻬﻮض ﺑﻤﺠﺘﻤﻌﻪ ووﻃﻨﻪ، وﻳﻘﻮم ﺑﻤﺴﺆوﻟﻴﺘﻪ اﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻴﺔ، وﻳﺴﻬﻢ ﻓﻲ ﺗﺤﻘﻴﻖ اﺳﺘﺪاﻣﺔ اﻻﻗﺘﺼﺎد اﻟﻮﻃﻨﻲ، ﻛﻤﺎ ﻳﺴﻬﻢ ﻓﻲ إﻳﺠﺎد ﻓﺮص ﻋﻤﻞ ﻣﻨﺎﺳﺒﺔ وﻣﺤﻔﺰة ﻷﺑﻨﺎﺋﻨﺎ، ﻟﻴﺘﻤﻜﻨﻮا ﻣﻦ ﺑﻨﺎء ﻣﺴﺘﻘﺒﻠﻬﻢ اﻟﻤﻬﻨﻲ، فهم بعد الله من سيساهم في ازدهاره وتنميته واستقراره.
والفضل لله ثم لقائد هذه الرؤية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، حيث بدأت مخرجاتها الإيجابية تظهر على الصعد كافة .
ولا بد من أن أستذكر تضحيات رجال أمننا البواسل في الحد الجنوبي، الذين يقفون دفاعاً عن الدين وعن حياض هذا الوطن الغالي، سائلين المولى عز وجل أن يتقبل الموتى شهداء، وأن ينصر من على جبهات القتال، وأن يسدد رميهم، ويعز هذا الوطن الغالي قيادة وشعباً.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*