آخر الأخبار
أخبار محلية

مونودراما ساكن متحرك تغادر القاهرة الى الدمام بافضل ممثل

مشعل الثبيتي :- العلاقات:

انهى طاقم عمل مسرحية ساكن متحرك مهمته في جمهورية مصر العربية بعرض المسرحية ضمن مهرجان ايام القاهرة الدولي للمونودراما في دورته الخامسة بعرضين احدهم داخل المسابقه على خشبة مسرح الهناجر والاخر على خشبة مسرح روابط بوسط البلد .

وقد أُختتم مهرجان ايام القاهرة الدولي للمونودراما مساء الجمعه على مسرح الهناجر برعاية كريمة من معالي وزير الثقافة بجمهورية مصر العربية أ.د نيفين كيلاني ، حيث حصلت مسرحية ساكن متحرك من المملكه العربية السعودية على جائزة افضل ممثل للفنان بدر الغامدي .

تحدث الفنان بدر الغامدي بعد حصوله على الجائزة وقال : الحمد لله ما حققناه بتوفيق من الله ، شكرا اصدقائي في مسرحية ساكن متحرك وفرقة مسرح الطائف على كل جهد وحب قدموه لي هم اكبر هدية وشكرا لكل من هنأني وبارك لي واختتم حديثه قائلاً “مبروك لنا ولمسرحنا وللوطن “.

شاركت استاذ المعهد العالي للفنون المسرحية د/ رانيا رائيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلتاً:استمتعت بالعرض المسرحى الفلسفي ساكن متحرك ضمن ايام القاهرة للمونودراما
للمؤلف السعودى القدير فهد ردة الحارثي
تمثيل ومعايشة وانفعالات ناطقة .. رؤى فكرية وعقلية للعلاقة بين النص والعرض وعلاقة الممثل بالمخرج وغيرها من الأطروحات التى تحرك الساكن وتسكن المتحرك،اشكر طاقم العمل المحترم خلقا وفنا.

يشار الى ان المسرحية سوف تعرض بملتقى الدمام المسرحي الرابع بتاريخ ١٨- سبتمبر بجمعية الثقافة والفنون بالدمام ، ثم تتوجه الى الاسكندرية لتشارك بمهرجان الاسكندرية الدولي مسرح بلا انتاج اواخر شهر سبتمبر الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى