مواطن يُحمِّل مستشفى فهد و”صحة القصيم” إخراج قريبه دون علاج

مواطن يُحمِّل مستشفى فهد و”صحة القصيم” إخراج قريبه دون علاج
https://www.newsalwatan.com/?p=4521
الزيارات: 261
التعليقات: 0

الوطن نيوز.. متابعات
قال مواطن من بريدة إنه يُحمِّل إدارة مستشفى الملك فهد التخصصي والمديرية العامة للشؤون الصحية بالقصيم مسؤولية إخراج قريبه المصاب بجرح كبير في الرأس، نتيجة حادث مروري، بعد أن قرر الأطباء إخراجه إلى منزله ظهر السبت (17 مايو 2014) عقب فشل المستشفى في تأمين سرير لعلاجه منذ أربعة أيام.

وذكر عبد الرحمن بن فهد الفضل، قريب المريض، لـ”عاجل” أن المريض ماجد بن عبد الله الفضل يرقد في قسم الطوارئ بمستشفى الملك فهد التخصصي بمدينة بريدة لليوم الرابع على التوالي، بعد أن تعرّض لحادث مساء الثلاثاء الماضي أدى إلى فقده الوعي، وعلاجه بسبع غرز في الرأس.

وأضاف أن قريبه ظل في قائمة الانتظار حتى يفرغ سرير في قسم المخ والأعصاب، وحالته غير مستقرة، ويحتاج إلى العناية والتأكد من سلامة الجمجمة بعد ارتطام رأسه بشدة وحدوث إصابة كبيرة.

وأشار إلى أنه قدّم شكوى رسمية لوزارة الصحة يؤكد فيها الواقعة، ويصف سوء المعاملة وعدم الاهتمام بالمريض، لافتًا إلى أن استغراق المريض في النوم لمدة تزيد عن 23 ساعة متواصلة يدعونا إلى القلق، وضرورة الكشف الكامل على حالته.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*