آخر الأخبار

“موارد حائل البشرية ” تواصل برمجها النوعية والمختلفة لنزلاء دار الملاحظة الاجتماعية بحائل

“موارد حائل البشرية ” تواصل برمجها النوعية والمختلفة لنزلاء دار الملاحظة الاجتماعية بحائل
https://wp.me/pcFMNP-7oplo
الزيارات: 421
التعليقات: 0

بدعم وتوجيه من مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بحائل الاستاذ/ فريح بن محمد العياد تواصل دار الملاحظة الاجتماعية بمنطقة حائل سلسلة برامجها وفعالياتها ، خلال اجازة الفصل الدراسي الاول والتي تشمل العديد من الأنشطة التعليمية والثقافية والاجتماعية والترفيهية والرياضية لنزلائها، بهدف بناء الشخصية المتوازنة في ضوء تعاليم العقيدة الإسلامية السمحة من خلال غرس القيم والمفاهيم الإسلامية والاجتماعية والتربية على مبادئ الإسلام وأخلاقه الفاضلة وإعداد النشء ليكونوا لبنات صالحة في مجتمعهم وتنمية روح التعاون والعمل الجماعي من خلال التدريب وتنفيذ البرامج والمشروعات التي تجعلهم عناصر فعالة في المجتمع .
وأوضح مدير دار الملاحظة الاجتماعية بحائل الاستاذ بشير بن مزعل العنزي . أن هذه الفعاليات والبرامج والأنشطة المتعددة والمتنوعة في مختلف المجالات مستمرة طوال العام ، منها تنفيذ معمل الحاسب لتعليم الاحداث مهارات التعامل مع الحاسب الآلي، بالإضافة إلى النشاط الرياضي والمحاضرات الدينية والثقافية والاجتماعية، مشيرا إلى أن الدار تعمل على كل ما يعزز احتياجات النزلاء وتنويع الانشطة المعرفية العلمية والرياضية مما يسهم في تحقيق الاهداف الاجتماعية السليمة .
وأكد مدير عام فرع وزارة الموارد والتنمية الاجتماعية بمنطقة حائل الاستاذ/ فريح بن محمد العياد، من جهته أهمية تواصل الأنشطة وأثرها في نفوس النزلاء وإدخال البهجة والسرور في نفوسهم وتمكين الأحداث من مواصلة التدريب في المراكز المتخصصة بالحاسب الآلي ومنحهم شهادات تساعدهم في الفرص الوظيفية، مبينا أن الدار تعمل على رفع تقارير متابعة مشتركة يتم من خلالها الاطمئنان على استقرار سلوك الحدث وتكيفه مع البيئة ومحيط الدار ومساعدة الأسر فيما تحتاجه للقيام بدورها حيال التنشئة الاجتماعية .
وأبان العياد أن البرامج التدريبية والترفيهية وما تقدمه الدار للأحداث تعطي دافعاً ليكونوا مواطنين صالحين، مؤكداً دعم الأنشطة النوعية للدار لشغل أوقات النزلاء الأحداث بالصورة المثلی .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*