آخر الأخبار

“موارد حائل البشرية” تدشين مبادرة “لمسة وفاء لكبار المجتمع

“موارد حائل البشرية”  تدشين مبادرة “لمسة وفاء لكبار المجتمع
https://wp.me/pcFMNP-7oqbf
الزيارات: 159
التعليقات: 0

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل، شهد وكيل الإمارة عادل بن صالح آل الشيخ يوم امس الاربعاء 19 رمضان 1443 هـ الموافق 20 أبريل 2022 م.
حفل فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة، بمناسبة تدشين مبادرة سموه “لمسة وفاء لكبار المجتمع”.
ونقل وكيل إمارة منطقة حائل تحيات سمو الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز لنزلاء الدار من المسنين ، مؤكداً متابعة سموه لكل ما يسهم في تكامل الخدمات المقدمة لهذه الفئة الغالية في مجتمعنا، منوهاً بدعم القيادة الحكيمة وحرص معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على توفير الحياة الكريمة لنزلاء الدار ، مشيراً إلى مستوى الخدمات الاجتماعية المقدمة إلى المكانة الغالية للمسنين في مجتمعنا المترابط، مشيداً بما شاهده من اهتمام ورعاية من كافة القائمين على الدار .
وفي الختام سلم وكيل الإمارة الهدايا المقدمة من سمو أمير المنطقة لنزلاء دار المسنين، وشارك آل الشيخ وجبة الفطور الجماعي مع المسنين.
فيما قدم الأستاذ فريح بن محمد العياد شكره وتقديره لسمو أمير المنطقه ولسمو نائبه حفظهما الله على الدعم اللامحدود اللذان يوليانه تجاه هذه الفئه الغاليه على قلوبنا مثمناً متابعه معالي الوزير واصحاب المعالي النواب ..
حضر هذا الحفل عدد من مدراء الدوائر الحكوميه بالمنطقه ومدراء الفروع التابعه للوزاره وعدد من وجهاء وأعيان المنطقه .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*