من تنفيذ مركز المسؤولية الاجتماعية ورعاية جاهز تأهيل وتدريب 100 شبابا وفتاة في الباريستا

من تنفيذ مركز المسؤولية الاجتماعية ورعاية جاهز تأهيل وتدريب 100 شبابا وفتاة في الباريستا
https://www.newsalwatan.com/?p=109247846
الزيارات: 207
التعليقات: 0

يطلق المركز الوطني للمسؤولية الاجتماعية يوم الأحد القادم أول دورة في إعداد الباريستا السعودي برعاية حصرية ودعم من شركة جاهز.
تهدف الدورة إلى تأهيل وإعداد 100 شاب وشابة في الباريستا مواكبة لسوق العمل الذي يتطلب نوعية خاصة من التأهيل والتدريب بشهادات معتمدة من المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني وبالتعاون مع معهد الشبكة الإقليمية للتدريب ومقاهي كوتزال التي ستحتضن الدورات التدريبية والشركة العربية العالمية للسفر والسياحة .
وتشمل الدورة إعداد الباريستا وفن صناعة وتحضير القهوة المتخصصة والرسم عليها.
و تهدف الدورات إلى تأهيل جيل مواكب لسوق العمل حيث بينت الدراسات أن وظائف الباريستا تجد قبولاً كبيراً واهتماماً في السوق السعودي وأنه لازال بحاجة إلى عدد كبير من هذه الفئة كما تهدف هذه الدورات إلى تحقيق أحد أهداف رؤية 2030 وهو تمكين الشباب والفتيات من خلال التأهيل والتدريب ورغبة العديد منهم إقتحام هذا السوق من خلال مشاريعهم الخاصة وتمكينهم من خلال التأهيل والتدريب وخلق فرص جديدة في مجال الباريستا، وتحمل تكلفة التأهيل والتدريب في هذا المجال من خلال البرامج المجتمعية ودعم الجهات الراغبة في تفعيل مسؤوليتها الاجتماعية.
وتأتي رعاية شركة جاهز امتداداً لريادتهم وتميزهم في المسؤولية الاجتماعية خاصة كل ما فيه فائدة مباشرة للوطن والمواطن، ومواكبة للحراك في مجال التأهيل والتدريب لرفد سوق العمل بكوادر وطنية فاعلة، بالإضافة إلى أن جاهز تضع بين عينها خدمة أهداف رؤية 2030 والتي تهدف إلى تأهيل شباب وفتيات مواكب لسوق العمل.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*