آخر الأخبار

منسوبو مدرسة أبي بكر الصديق يحتفون بقائدهم

منسوبو مدرسة أبي بكر الصديق يحتفون بقائدهم
https://wp.me/pcFMNP-7o2fw
الزيارات: 897
التعليقات: 0

في ليلة من ليالي الوفاء، رعى محافظُ محافظة العرضيات الأستاذ علي بن يوسف الشريف مساء الأربعاء (١٤٣٨/٨/١٤هـ) بقاعة المعالي الاحتفاءَ الذي أقامه منسوبو مدرسة أبي بكر الصديق الابتدائية في البارك بمحافظة العرضيات – بمشاركة إخوة المحتفى به والمعلمَين السابقَين بالمدرسة الأستاذ علي أحمد سعد القرني والمشرف عبدالرحمن يوسف المنتشري – لقائد مدرستهم الأستاذ عائض بن أحمد المنتشري بمناسبة تقاعده المبكر بعد أن أمضى (٣٥) عامًا في ميدان التربية والتعليم معلمًا ورائد نشاط في مدرسة الدار الجديدة بغليلة ثم معلمًا بمدرسة الصفي الابتدائية ثم وكيلًا لمتوسطة نمرة (العز بن عبدالسلام) ثم وكيلاً لثانوية نمرة (الأندلس) ثم قائدًا لابتدائية أبي بكر الصديق رضي الله عنه بالبارك.

وذلك بحضور مدير مكتب التعليم بالعرضية الشمالية الأستاذ سعد القرني وعميد الكلية التقنية بالقنفذة الدكتور حامد المنتشري ومدير الدفاع المدني بالعرضية الرائد صالح المنتشري وكاتب عدل العرضية الشمالية الشيخ محمد المنتشري وعدد من المشرفين والمعلمين وقادة المدارس ومديري الإدارات الحكومية والجهات الخيرية ومشائخ القبائل والأهالي والطلاب.
قدم الحفل الأستاذ عبدالرحمن يوسف المنتشري مشرف الإرشاد بمكتب التعليم بالعرضية الشمالية المعلم السابق بمدرسة أبي بكر الصديق بالبارك، وقد بدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم تلاها الأستاذ سعيد متعب السهيمي المعلم بمدرسة المحتفى به، ثم ألبس إخوة المحتفى به أخاهم بردةً على نية المرحومة والدته، ثم شاهد الجميع عرضًا مرئيًّا عن سيرة الأستاذ عائض المنتشري قدمه الأستاذ علي عبدالله العرياني المعلم بمدرسة المحتفى به.

بعد ذلك ألقى منسوبو مدرسة أبي بكر الصديق كلمة بهذه المناسبة ألقاها نيابة عنهم زميلهم الأستاذ محسن علي السهيمي شكر فيها قائدهم وأثنى على إدارته وحُسن تعامله مع منسوبي المدرسة معلمين وطلابًا وأولياءَ أمور، مفتتِحًا كلمته بأبيات جاء فيها:
يا عائضُ هذي الوفودُ تقاطرتْ/ من كلِّ حَدْبٍ بالمودةِ تزخرُ
ما ساقَهم إلا فضائلُ برِّكم/ فاهنأْ فأنتَ بكلِّ بِرٍّ أجدرُ.
ثم ألقى الشاعر صويلح المنتشري قصيدة شعبية بهذه المناسبة.

بعد ذلك ألقى مشرف القيادة المدرسية السابق الأستاذ محمد علي السهيمي كلمة نيابة عن رفاق دربه مشاركةً منهم في الاحتفاء بالأستاذ عائض استعرض فيها جانبًا من المواقف الرائعة للمحتفى به عندما كان وكيلاً له في متوسطة نمرة ثم ثانوية نمرة.

ثم كان الجميع على موعد كلمة المحتفى به الأستاذ عائض المنتشري الذي أودع فيها كل أشجانه ولواعجه وذكرياته، مذكرًا بفضل والديه عليه شاكرًا سعادة المحافظ ومدير التعليم ومديرَي مكتبَي التعليم وزملاءه في المدرسة وإخوته وقرابته وقادة المدارس والمشرفين والطلاب ومنسوبي الميدان التعليمي.

بعد ذلك ألقى مدير مكتب التعليم بالعرضية الشمالية الأستاذ سعد عطية القرني كلمةً شكر فيها باسم المكتب جهود المحتفى به مصدِّقًا على تميزه في مسيرته التعليمية مؤكدًا على أن المجتمع لن يعدم جهوده بعد تقاعده.

ثم كان مسك الختام بكلمة راعي الحفل سعادة المحافظ علي الشريف الذي أثنى على المحتفى، به وشكر لزملاء المحتفى به وفاءهم، وشكر للجميع حضورهم مؤكدًا على أن شباب العرضيات يضربون دائمًا المثل الأجمل للوفاء والعطاء، وأنه يضع آماله وتطلعاته على النُّخَب لأنهم الأجدر والأقدر على تحقيق طموحات أمير المنطقة.

ثم أعلن الأستاذ عبدالرحمن أحمد العرياني المعلم بمدرسة المحتفى به عن الهدايا المقدمة حيث تم تكريم الأستاذ عائض من قِبل زملائه منسوبي مدرسة أبي بكر الصديق وإخوته وقرابته ومنسوبي الميدان التعليمي وزملائه القدامى وأصدقائه وأبنائه الطلاب، ثم تناول الجميع طعام العشاء.

2

3

5

6

7

8

9

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

21

22

23

24

25

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*