آخر الأخبار

منتدى شباب نادي القصيم يفعل ورشة عمل (أساسيات التحرير الصحفي)

منتدى شباب نادي القصيم يفعل ورشة عمل (أساسيات التحرير الصحفي)
https://wp.me/pcFMNP-7o270
الزيارات: 159
التعليقات: 0

نفذ الإعلامي الأستاذ راضي الزويد دورة “أساسيات التحرير الصحفي” , والتي أعلن عنها بنادي القصيم الأدبي بمتابعة من الأستاذ أحمد الحميد رئيس منتدى الشباب بالنادي.

وذكر الأستاذ راضي الزويد لـ(إخبارية الوطن) أن الدورة تناولت عدة محاور تهم المقبلين على الميدان الصحفي ومنها كيفية تحرير الخبر الصحفي ومعرفة مكوناته وأيضا التفريق بين نوعي الخبر الحدث والغير حدث , وأضاف” الزويد” أن الحديث عن التقرير والمقال الصحفيين كان محورا مهما في الدورة حيث تم تعريف المتدربين بأنواع التقارير والمقالات الصحفية بالإضافة إلى التعريف بالقصة الخبرية وكيفية كتابتها , ومعرفة مكونات التقرير والأسس التي يقوم عليها التقرير الميداني , وبين الزويد أن الدورة تخللها ورشة عمل ومناقاشات طبق فيها المتدربون عمليا كيفية كتابة المواد الصحفية التي تم التطرق لها في الدورة , مضيفا أن المتدربين تلقوا أساسيات مهمة ينبغي أن يتحلى بها الصحفي الناجح والمهني , إضافة إلى الحديث بشكل مقتضب عن الإعلام الجديد وكيفية التعامل معه.

وفي ختام الدورة شكر الأستاذ أحمد الحميد المدرب الزويد على اهتمامه وتعاونه وشكر المتدربين على تلبية الدعوة.
يذكر أن الإعلامي راضي الزويد صاحب خبرة في مجال الصحافة , وصاحب حضور لافت منذ وطئت قدمه عالم الصحافة , ولازال يقدم عملا إعلاميا يحظى باحترام الجميع .

7

8

9

10

11

12

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*