آخر الأخبار

منتخبنا السعودي في منعطف العراق غدًا في الجوهرة

منتخبنا السعودي في منعطف العراق غدًا في الجوهرة
https://wp.me/pcFMNP-7o1wk
الزيارات: 303
التعليقات: 0

يرغب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم إلى مواصلة صدارته في الجولة السابعة من منافسات المجموعة الثانية في الدور الثالث الحاسم من تصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2018 لكرة القدم في روسيا، عندما يستضيف المنتخب العراقي غدا على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة وتوسيع الفارق النقطي بينه وبين أقرب المنافسين على أمل تعثر منتخب اليابان وأستراليا .

ويبدو أن مرحلة الحسم تقترب خصوصا في هذه الجولة التي لن يفرط فيها المنتخب الوطني بالنقاط الثلاث ليكون على بعد خطوة من التأهل في حال تعثر المنتخبات خاصة في مواجهة منتخبي استراليا والإمارات غدا ، فيما يأمل المنتخب العراقي الذي فقد فرصة المنافسة على التأهل المباشر، بتحقيق فوز ينعش آماله بالمنافسة على بطاقة الملحق رغم صعوبة المهمة في ظل وجود منتخبات أفضل منه فنيا ونقطيا .

وأفضل ما يميز المنتخب الوطني السعودي اللعب بروح المجموعة الواحدة بقيادة المدير الفني مارفيك الذي سخر جميع خبراته السابقة لمنتخبنا الوطني بتعاون جميع الأجهزة الإدارية ولا ننسى تميز جميع اللاعبون وإستشعار مرحلة الحسم وتحقيق آمال الجماهير الرياصية في مملكتنا الغالية .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*