آخر الأخبار
أخبار محلية

معرف قرية مهيضة في ابانات يشكر تجمع القصيم الصحي

رفع مجهد بن جهاد المظيبري معرف قرية مهيضة في أبانات إصالةً عن نفسة ونيابتاً عن اهالي القرية شكرة وتقديرة لمدير وأعضاء التجمع الصحي بالقصيم وذلك تقديرًا لمجهوداتهم إلى جانب فريق عملهم في توفير الخدمات الطبية والصحية لأهالي القرية خاصة وأبانات عامة ، حيث حرص الفريق الطبي على مساعدة المرضى خاصةً من كبار السن.
وأوضح معرف قرية مهضية ، الى أن أعضاء الفريق الطبي بالتجمع الصحي بمنطقة القصيم حرصوا على تنفيذ قافلة طبية تضمنت إقامة عيادات متنقلة بالقرية في شتى التخصصات الطبية، استمرت على مدار 5 أيام بدءً من الأحد ٢/ محرم/ ١٤٤٤هـ إلى يوم الخميس، وذلك في إطار العمل على توفير الرعاية الصحية لجميع المواطنين والمقيمين ، خاصة من فئة كبار السن الذين لا طاقة لهم للانتقال من منطقة لأخرى.

وأشار إلى قدر الاهتمام الكبير بالقطاع الصحي من جانب الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، وأمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز.

وأضاف الى أن القافلة الطبية المتنقلة حظيت بمعدلات إقبال جيدة للغاية من جانب أهالي القرية، حيث أن القافلة قدمت ووفرت العديد من التخصصات الطبية التي أستعين بها بأفضل الكوادر الطبية.

وفي نهاية القافلة الطبية قدموا الشكر للمدير التنفيذي للتجمع الصحي سعادة الدكتور “سلطان بن سعود الشايع” والفريق الطبي المشارك على مالوحظ من جد واجتهاد

وفي ذات السياق وجه فريق الكادر الصحي والفريق الإداري شكرهم وتقديرهم لمعرف مهيضة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة. هذا وقد انتهى عمل القافلة وغادرت الموقع في نهاية يوم الخميس المنصرم الموافق ٦/ محرم/ ١٤٤٤هـ .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى