آخر الأخبار
الاخبار الرياضية

مشاهدات مليونية لكرنفال المنار للمنتخبات بمحايل

ضمن احتفالات المملكة باليوم الوطني الثاني والتسعين يرعى سعادة محافظ محايل الأستاذ علي الفلقي المباراة الختامية بكرنفال المنار للمنتخبات الجمعة القادمة 30 سبتمبر.

إلى ذلك فقد تأهل الدور نصف النهائي منتخبات (الدرب، قنا، رجال ألمع، وساحل عسير) وسط أجواء مثيرة وممتعة تبين قوة وندية الفرق المشاركة حيث حسمت مباراتان منها بركلات الترجيح، وستقام مباريات دور الأربعة غدًا الجمعة 23 سبتمبر ويجمع اللقاء الأول منتخبي الدرب وألمع والثاني قنا والساحل (حامل اللقب).

وشهدت لقاءات الدور ربع النهائي تكريم مدرب المنتخب السعودي تحت 20 سنة لكرة القدم الشاطئية ومساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم الشاطئية الكابتن عبدالرحمن البوري لدعمه بحضوره وتشريفه للبطولة، كما تم تقديم تحليل فني بين أشواط المباريات من مدرب أكاديمية غيوم الرياضية الكابتن الجزائري كريم البكيري، إضافة لحضور وتفاعل مميز بأهازيج وألعاب نارية من قبل رابطات الجماهير.

هذا وقد أعلن منظم البطولة الكابتن محمد عايض الشقيقي عن تكفل الراعي الرسمي “جملة المنار التجارية” بدخول الجماهير مجانًا في أدوار ربع ونصف النهائي مقدما شكره للراعي على هذه البادرة، وكشف “الشقيقي” عن جوائز البطولة على النحو التالي : كأس لهداف البطولة، أفضل لاعب، أفضل حارس، أفضل مدرب، أفضل جمهور، الفريق المثالي.

يذكر أن البطولة تقام في نسختها الثانية وتأتي تحت ضل رابطة الهواة بمنطقة عسير التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم وحظيت بمشاهدات مليونية على برنامج التواصل الاجتماعي تيك توك عبر وسم #كرنفال_المنار_للمنتخبات بجهود شباب محب وطموح لعلو محافظة محايل رياضيًا وسياحيا على مستوى المملكة وفق استراتيجية منطقة عسير التي أطلقها سمو أمير المنطقة تركي بن طلال وتحقيقا لرؤية المملكة 2030.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى