مسنو وادي الدواسر يحتفلون بيومهم العالمي

مسنو وادي الدواسر يحتفلون بيومهم العالمي
https://www.newsalwatan.com/?p=109221339
الزيارات: 217
التعليقات: 0

نظّمت دار الرعاية الاجتماعية للمسنين بمحافظة وادي الدواسر التابعة لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض برنامجاً بمناسبة اليوم العالمي لكبار السن، بحضور مدراء الدوائر الحكومية في المحافظة ومنسوبي الفروع التابعة للوزارة وعدد من المهتمين بالشأن الاجتماعي .
تخلل البرنامج استعراضاً للجهود المبذولة من حكومة خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظة الله ممثلة في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لخدمة كبار السن من الجوانب الصحية والنفسية والاجتماعية.
وألقى مدير الدار بالنيابة عمر بن سمحان الدوسري كلمة بهذه المناسبة تحدث فيها عن الدعم والاهتمام التي تحظى به الدار من معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية المهندس احمد الراجحي وسعادة مدير عام فرع الوزارة بمنطقة الرياض الدكتور يوسف السيالي وجميع المسؤولين بالوزارة .
كما تضمن البرنامج أيضا العديد من الفقرات من قصائد وفعاليات منوعه ، الى جانب ندوة توعوية بأهم الطرق لحماية كبار السن من الإصابات والأمراض الشائعة وطرق التغذية الصحية .
واختتم البرنامج بتكريم الجهات المشاركة وآبائنا كبار السن المقيمين في الدار .

9

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*