آخر الأخبار

مسرح كيف يحتفي باليوم العربي

مسرح كيف يحتفي باليوم العربي
https://wp.me/pcFMNP-7opB6
الزيارات: 587
التعليقات: 0

تنظم جمعية مسرح كيف التعاونية لقاء لأعضاءها احتفاء باليوم العربي للمسرح ٢٠٢٢ ويتبادل المسرحيون التهنئة بهذه المناسبة من خلال استعراض تطلعاتهم وخططهم المستقبلية وتتردد على اسماعهم الرسالة التي صاغها الفنان القدير رفيق أحمد والتي جسدت صوت المسرح العربي ومناشدته للارتقاء بالفن والإبداع واحترام الحقوق والحريات.
ويأتي هذا الاحتفاء متزامنا مع اطلاق الجمعية لأنشطتها في بداية هذا العام التي تتنوع بين العروض والدورات والورش العملية والمبادرات الاجتماعية التي تهدف إلى تأهيل المواهب وتمكينهم.
من جهته صرح رئيس مجلس الإدارة ياسر مدخلي بأن الجمعية تسعى إلى تحسين الحالة الاقتصادية والاجتماعية للأعضاء باشتِراك جهود الأعضاء وفق المبادئ التعاونية. وأوضح أن أغراض الجمعية تركز على عدة أهداف استراتيجية منها إقامة البرامج التدريبية وورش العمل للموهوبين في شتى الفنون المسرحية من قبل الأعضاء المختصين في المجال. وكذلك إنتاج العروض المسرحية بأنواعها، وتمكين المتخصصين في فنون المسرح من فرص العمل في المواسم السياحية والفنية. والمساهمة في صناعة المحتوى العربي السعودي للعروض المسرحية، وتوفير التجهيزات الفنية للفعاليات والمواقع المسرحية وإدارة المرافق التابعة لها في المنطقة.

ومن جهة أخرى أكد نائب رئيس مجلس الإدارة، رامي الأحمدي بأن العضوية ستكون متاحة لكل المساهمين والإعلان عن فتح المساهمات قريبا بعد التنسيق في ذلك مع الجهة المختصة. حيث نستهدف جذب الجادين في الاستفادة من نشاط الجمعية الذي يرتكز على سنوات من الخبرة لمسرح كيف في هذا المجال.
خصوصا وأن الجمعية تعمل على عقد شراكات مع المنظمات الغير ربحية وتلك التي تملك قاعات مسرحية يمكن لها أن تسهم في دفع عجلة التنمية المسرحية والإبداعية في البيئة المحيطة بها خصوصا وعلى مستوى المنطقة عموما.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*