آخر الأخبار

مستشفى الحرس بالمدينة يحتفل بالأسر المنتجة في يوم الخدمة الاجتماعية العالمي

مستشفى الحرس بالمدينة يحتفل بالأسر المنتجة في يوم الخدمة الاجتماعية العالمي
https://wp.me/pcFMNP-7o1nm
الزيارات: 255
التعليقات: 0

في بادرة إنسانية نبيلة وتحت رعاية نائب المدير التنفيذي للتشغيل الأستاذ منصور بن ناصر العسكر يحتفل مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز للحرس الوطني بالمدينة المنورة بالأسر المنتجة في اليوم العالمي للخدمة الاجتماعية من خلال “بازار” معرض لمنتجات الأسر المنتجة أقامته إدارة الخدمة الاجتماعية في حديقة إسكان المستشفى ، حيث يستضيف المعرض أكثر من 25 أسرة منتجة لعرض منتجاتها على زوار المستشفى من مرضى ومراجعين إضافة إلى العاملين به.

ويشهد المعرض منذ انطلاقته عصر يوم الإثنين إقبالا كبيرا على منتجاته التي نالت إعجاب الزوار وتقديرهم والتي تتنوع بين منتوجات حرفية وغذائية وفنية وثقافية واستهلاكية ، فيما يصاحب المعرض مجموعة من الفعاليات التي خصصت لرواده من الأطفال كفعالية الحكواتي والمسابقات الثقافية بما تقدمه من جوائز وهدايا قيمة.

من جانبه وخلال جولته في المعرض بعد قصه لشريط الافتتاح أكد الأستاذ العسكر على إعجابه الشديد بما يشاهده من منتجات جميلة متنوعة وذات جودة عالية جدا صنعتها أسر سعودية وبمراحل عمرية متنوعة، مشيرا إلى أن استضافة ودعم هذه الأسر ومنتجاتها يعد واجبا وجزء من المسؤولية الاجتماعية التي يفخر مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز بالتميز فيها بجانب تميزه فيما يقدمه من خدمات الرعاية الصحية، ومؤكدا بأن مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز عازم على الاستمرار في دعم هؤلاء الأسر بمختلف الطرق الإبداعية بما يعود عليهم وعلى الوطن بالنفع والخير.

هذا ويستمر المعرض في استقبال الزوار من العائلات طوال يومي الثلاثاء والأربعاء من الساعة الثالثة ظهرا وحتى الساعة الثامنة مساء فيما خصص اليوم الأخير للمعرض يوم الخميس لاستقبال الزوار من النساء فقط.

2 3

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*