مسؤول الحج الإيراني: لا إصابات “كورونا” بين معتمرينا بالسعودية

مسؤول الحج الإيراني: لا إصابات “كورونا” بين معتمرينا بالسعودية
https://www.newsalwatan.com/?p=5821
الزيارات: 139
التعليقات: 0

نفى مسؤول الحج الإيراني وقوع أية إصابات “كورونا” بين المعتمرين الإيرانيين في السعودية حتى يوم أمس الجمعة؛ مُفَنّداً بذلك أي تقارير صحفية قد تزعم وقوع إصابات “كورونا” بين المعتمرين الإيرانيين؛ مؤكداً اتخاذ المملكة الإجراءات المناسبة.

وأوضح المسؤول عن شؤون الحج والزيارة الإيراني “قاضي عسكر”؛ وفقاً لوكالة الأنباء الإيرانية “فارس” قائلاً: “إن الهيئة الطبية لمنظمة الحج والزيارة، وبالتعاون مع وزارة الصحة الإيرانية، تتابع الموضوع بدقة، وتقوم بالتنسيق اللازم لرصد أي حالة إصابة محتملة بفيروس الكورونا للمعتمرين الإيرانيين في مكة المكرمة والمدينة المنورة؛ حيث لم يَرِد إلى الآن أي تقرير يفيد بتسجيل حالة إصابة واحدة”.

وأكد “عسكر” أن السلطات السعودية تتخذ الإجراءات المناسبة لمنع انتقال الفيروس إلى مكة المكرمة والمدينة المنورة، وأن منظمة الحج والزيارة الإيرانية بدورها أيضاً تقوم بالإجراءات والمراقبة لمعتمريها، ولم تُسجّل إلى اليوم أية حالة.

ولفت “عسكر” إلى أنه في حال ثبوت أي حالة مرضية حتى غير “الكورونا” بين صفوف المعتمرين الإيرانيين؛ فإن المريض سيخضع للعناية لمنع انتقال العدوى؛ سواء داخل السعودية أو إيران.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*