آخر الأخبار

مرور القصيم يبدأ تنفيذ الخطة المرورية لشهر رمضان المبارك

مرور القصيم يبدأ تنفيذ الخطة المرورية لشهر رمضان المبارك
https://wp.me/pcFMNP-7o2tC
الزيارات: 303
التعليقات: 0

تبدأ إدارة مرور منطقة القصيم بتنفيذ خطتها المروريه لشهر رمضان المبارك لهذا العام ١٤٣٨ حيث اكملت الاداره استعدادها المبكر وجندت كافه التجهيزات البشريه والاليه لتنفيذ الخطه المروريه من بدايه الشهر الكريم .

واوضح سعاده مدير اداره مرور منطقه القصيم العميد / عبدالله بن ناصر المحترش ان تركيز ادارته خلال شهر رمضان المبارك سيشمل كافه الطرق والمحاور والميادين العامه التي تشهد كثافه مروريه عاليه في بريده وكذا باقي محافظات المنطقه وذلك سعيا لتسهيل الحركه المروريه وبمايكفل انسيابيتها لكافه سالكي الطرق وكذلك العابرين للمنطقه حيث تشمل الخطه المروريه جميع محافظات منطقه القصيم ومراكزها ففي بريده تم الاستعداد مبكرا لتنفيذ الخطه المعده من ليله اليوم الاول من رمضان حيث سيتم تغطيه الطرق والميادين العامه وكذلك المنطقه المركزيه والتي تشمل المجمعات والاسواق التجاريه حيث سيتم تغطيتها بعدد كاف من الدوريات نظرا لما تشهده هذه المواقع من كثافه مروريه للمتسوقين كذلك سيتم تغطيه مدينه التمور ببريده واسواق الخضار والعمل على تسهيل وانسيابيه حركه السير بها والعمل على منع اي مخالفات اوتجاوزات كمخالفات الوقوف الخاطى والوقوف المزدوج .

واضاف مدير مرور منطقه القصيم بان الخطه المروريه ستشمل تغطيه الجوامع لصلاه التراويح والقيام خلال الشهر الفضيل والعمل على تنظيم الحركه المروريه قبل الصلوات وبعد الانتهاء منها وستعمل الفرق المروريه على تامين حركه المشاه والمصلين خلال دخول وخروج المصلين .

واضاف العميد المحترش ان الخطه المروريه والتي سيتم البدء بها بالتزامن مع دخول الشهر الكريم سيتم من خلالها مراقبه الحركه المروريه للطرق ذات الكثافه وبرمجه عمل الاشارات الضوئيه بما يتناسب والحركه المروريه لها .

وافاد مدير مرور القصيم بانه قد تم تخصيص فرق للحوادث المروريه ستعمل على نقل ومباشره الحوادث المروريه فور وقوعها بمايضمن عدم عرقله الحركه المروريه كما سيتم خلال الخطه تغطيه كافه المتنزهات والحدائق التي تشهد كثافه مروريه وكذلك تغطيه المواقع التي قد تشهد تجمعات للشباب وماينتج عنها من تجاوزات مروريه وتطبيق النظام بحق من يتم ضبطه .

وتاتي هذه الخطه المروريه كما افاد مدير مرور منطقه القصيم بتوجيه من سمو امير منطقه القصيم وسمو نائبه يحفظهم الله ومتابعه سعاده مدير الاداره العامه للمرور اللواء عبدالله الزهراني وسعاده مدير شرطه منطقه القصيم اللواء بدر الطالب.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*