آخر الأخبار

مركز نيلوفر للفنون يقيم ورشتي الرسم والتصوير

مركز نيلوفر للفنون يقيم ورشتي الرسم والتصوير
https://wp.me/pcFMNP-7opxc
الزيارات: 364
التعليقات: 0

أقام مركز نيلوفر للفنون بمنطقة تبوك ورشة الرسم والتصوير والتي شارك فيها فريق رياض الفن برعاية المركز
وتهدف الورشة إلى تعريف المشاركين بمبادئ التصوير ، وأهم التقنيات والمواد الفنية المستخدمة في هذا الفن، كما تم اختيار نهاية الورشة «أفضل ثلاث صور » وتم تكريمهم من مركز نيلوفر دعما منه للمشاركين وتحفيزا للمواهب لتشق طريقها في عالم التصوير .

كما انطلقت ورشة الرسم والتي احتضنها مرسم المركز تم خلالها تدريب المشاركين على الرسم . وشرح مراحل الرسم والمدارس الفنية، ومن ثم، تم تعريف المشاركين بأدوات الرسم واستخداماتها ، وكيفية تدريب اليد على رسم بعض الأشكال بالخطوط، وتدريب النظر على الرؤية الفنية، وختاماً اختيار أفضل ثلاث رسمات للمشاركين .

من جانبه تقدمت سيدة الأعمال أ. أميرة الحسين-مديرة مركز نيلوفر للفنون- بتكريم الفائزين في أفضل صوره وأفضل لوحة دعماً منها للمواهب ، كما قدمت شكرها وتقديرها للمشاركين والمدربين والفنانين والجهات الإعلامية على مجهودهم في إنجاح هذه الورش ،و رحبت بالمواهب جميعاً في مركز نيلوفر للفنون ، وأن هذا المركز يرحب بكل شخص يرغب في اكتشاف وتطوير مواهبه.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*