“مركز صحي اللقائط” يحتفل باليوم الوطني 91

“مركز صحي اللقائط” يحتفل باليوم الوطني 91
https://www.newsalwatan.com/?p=109249696
الزيارات: 1309
التعليقات: 0

احتفل صباح هذا اليوم الثلاثاء ١٤-٢-١٤٤٣هـ منسوبي مركز صحي اللقائط التابع لمديرية العامة للشئون الصحية بالجوف بمناسبة اليوم الوطني 91 ، وذلك بحضور الدكتور أشرف البركه مساعد المدير العام للمراكز الصحيه بالمنطقة حيث كان في إستقباله مدير المركز مشعل رافد الشمري ومنسوبي المركز من أطباء و فنيين وبمشاركة من فريق تمكين المجتمعي بحي اللقائط وبحضور عدد من الأطفال وتضمن الحفل العديد من الفقرات حيث جسد الأطفال فرحتهم وأعتزازهم بالوطن وقيادته من خلال بعض الأناشيد الوطنية واللوحات التعبيرية .
وقد شارك القسم النسائي بالاحتفاليه برئاسة الاستاذة ماجدة الزارع وفريقها وشكروا الجميع على الحضور والمشاركة . حيث تضمن الحفل العديد من الفعاليات والبرامج التي نالت إستحسان الزائرين للمركز  وعبر الحضور والمشاركين عن تبريكاتهم وتهانيهم بهذه المناسبة العظيمة لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ
من جهته هنأ مساعد المدير العام للمراكز الصحيه بالمنطقة الحكومة الرشيدة وأبناء الوطن وكافة القيادات الصحية باليوم الوطني الـ 91، سائلا الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يؤيدهم بنصره وتوفيقه وأن يسدد خُطاهم ويبارك في جهودهم لخدمة هذا الوطن الغالي ، وأكد مدير المركز أهمية مثل هذه الأنشطة ما يعزز حب الأنتماء والولاء لوطنهم الغالي على قلوب الجميع حيث أن الوطن يستاهل منا الكثير .
وفي نهاية الحفل شكر الدكتور أشرف مدير مركز صحي اللقائط الأستاذ / مشعل رافد الشمري ومنسوبي المركز على هذه البادرة وعلى جهودهم الملموسة وعلى تعاونهم لمثل هذه الاحتفالات الخاصه بالوطن الغالي .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*