مركز التأهيل الشامل للإناث بحائل يحتفل باليوم الوطني ٩١ تحت شعار هي لنا دار

مركز التأهيل الشامل للإناث بحائل  يحتفل باليوم الوطني ٩١  تحت شعار هي لنا دار
https://www.newsalwatan.com/?p=109249811
الزيارات: 313
التعليقات: 0

نظم مركز التأهيل الشامل للإناث بحائل الاحتفال بمناسبة اليوم الوطني ٩١ تحت شعار “هي لنا دار . بإشراف من رئيسة القسم النسائي هدى الجهني وذلك بتوجيه من مدير عام فرع وزارة الموارد البشريه والتنمية الاجتماعية بحائل الاستاذ فريح العياد وبمتابعة من مدير المركز المكلف عبيد الشمري

وتهدف هذه المناسبة إلى مشاركة أبنائنا ودعم للأشخاص ذوي الإعاقة للاحتفال باليوم الوطني وتكريس هذه المناسبة في وجدانهم وعقولهم.

وشملت برامج الاحتفال على العروض المرئية والفنون الشعبية والأناشيد والقصائد الوطنية و على اركان ترفيهية مختلفة منها الرسم على الوجه التلوين وركن الكب كيك بالاضافة الى الاستماع الى الاناشيد الوطنية وتوزيع الهدايا للجميع بالتعاون مع فريق بيارق وفريق تفكر التطوعية وقسم البرامج والانشطة بالمركز .

كما قدمت ادارة مركز التأهيل خالص الشكر والتقدير للفرق التطوعية وللجميع على ما يبذلونه من جهود مشكورة في خدمة هذه الفئة الغالية، متمنين لهم التوفيق والنجاح وأن يديم نعمة الأمن والأمان على بلاد الحرمين.

 

 

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*