مرشد طلابي فاز بـ”هونداي” فاقتسم قيمتها مع زملائه

مرشد طلابي فاز بـ”هونداي” فاقتسم قيمتها مع زملائه
https://www.newsalwatan.com/?p=4021
الزيارات: 135
التعليقات: 0

أعلن المرشد الطلابي بثانوية المعتمد بن عباد عبدالمحسن إبراهيم العمران، الفائز بالمركز الأول في جائزة “تميز الأداء” للمعلم والمرشد الطلابي، التي نظّمها مكتب التربية والتعليم بشمال الرياض بنسختها الثالثة أمس الثلاثاء، برعاية جائزة وقف “سعيد السيد” الخيرية، عن توزيع مبلغ الجائزة “سيارة هونداي أكسنت” 2014 بينه وبين زملائه المرشدين مناصفة؛ وذلك في بادرة طيبة نالت استحسان الحضور في الحفل.

وقال “العمران”: “الحمد لله حصلت على المركز الأول في جائزة التميز في جائزة المرشدين على مستوى مكتب التربية والتعليم بشمال الرياض، وبمناسبة فوزي بالجائزة فسوف أقوم بتوزيع الجائزة بيني وبين زملائي المرشدين مناصفة؛ لأنهم تميزوا. وبالله التوفيق”.

وكان مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض المكلف محمد بن عبدالله المرشد، قد دشّن أمس في مركز “البابطين” الثقافي حفل جائزة “تميز الأداء”، بحضور مساعد المدير العام للتربية والتعليم للشؤون المدرسية حمد عبدالله الشنيبر، ومدير مكتب التربية والتعليم بشمال الرياض الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله العبدالجبار، ومساعد مدير المكتب للشؤون الإشرافية خالد الشبانة؛ حيث كان السحب على ثلاثة مرشدين.

وحصل المرشد الطلابي عبدالمحسن إبراهيم العمران، على الجائزة الكبرى وجعل الجائزة مناصفة بينه وبين زملائه (كل من المرشد الطلابي بابتدائية أبي سعد الخدري مساعد بن عبدالرزاق المسعود، والمرشد الطلابي بابتدائية التلمساني إبراهيم بن عبدالرحمن القضيبي).

يُذكر أن مبلغ الجائزة “سيارة هونداي أكسنت” 2014 يقدر بحوالى ٤٥ ألف ريال تقريباً.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*