آخر الأخبار

مدير عام هيئة الأمر بالمعروف بمنطقة القصيم يتابع تنفيذ الخطة الميدانية والتوعوية لشهر رمضان المبارك بجولات ميدانية

مدير عام هيئة الأمر بالمعروف بمنطقة القصيم يتابع تنفيذ الخطة الميدانية والتوعوية لشهر رمضان المبارك بجولات ميدانية
https://wp.me/pcFMNP-7oqa3
الزيارات: 132
التعليقات: 0

قام فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة القصيم الشيخ الدكتور محمد بن عبدالله القرني، بجولات ميدانية على المجمعات التجارية بمدينة بريدة لمتابعة تنفيذ الخطة الميدانية والتوعوية لشهر رمضان المبارك لهذا العام والتي تشمل تكثيف الجولات والدوريات الميدانية على الأسواق والمجمعات التجارية، كما قام فضيلته بزيارة للآمر المناوب والاطلاع على برنامج تتبع دوريات الهيئة في المنطقة.
وأكد الدكتور القرني على تنفيذ الخطة الميدانية وفق التعليمات الواردة لجميع الهيئات والمراكز التابعة للفرع،و إبراز البرامج التوعوية والوقائية والحرص على إظهار الشعيرة وفق ما جاء في الكتاب والسنة والتعليمات المنظمة لعمل هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وأشاد الدكتور القرني بما يلقاه فرع الرئاسة العامة بمنطقة القصيم من دعم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير المنطقة -يحفظه الله- وبمتابعة وتوجيه معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله السند.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*