آخر الأخبار

مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بمنطقة الحدود الشمالية يلتقي مشرف مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني بالمنطقة

مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بمنطقة الحدود الشمالية يلتقي مشرف مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني بالمنطقة
https://wp.me/pcFMNP-7oq5q
الزيارات: 178
التعليقات: 0

التقى فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الحدود الشمالية الشيخ / أحمد بن علي العبدلي بمكتبه ، مشرف مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني بالمنطقة الأستاذ خالد بن محمد الفريجي .
وجرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون بين الجهتين بما يخدم المجتمع ويترجم تطلعات وتوجيهات ولاة أمرنا -حفظهم الله – ، ونشر وترسيخ أهداف الجهتين في التعليمات الشرعية والأنظمة المرعية.

من جهة أخرى قدم مشرف مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني الأستاذ خالد الفريجي تعريفاً بنشاطات المركز في المنطقة ومايقوم به من مبادرات بما يتوافق مع أهداف ورسالة مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني .

وفي الختام قدم فضيلة مدير عام الفرع الشيخ أحمد العبدلي شكره وتقديره للأستاذ خالد الفريجي على مبادرته وتعاونه الملموس مع هذا الجهاز المبارك ،ومنوهاً فضيلته بأن هذا الزيارة تحظى بمتابعة وتوجيه من معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند وفقه الله .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*