مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بمنطقة القصيم يشيد بالنجاح الكبير للمؤتمر الثاني لمنهج ⁦‪السلف‬⁩ ⁦‪الصالح‬⁩ في الأمر بالمعروف

مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بمنطقة القصيم يشيد بالنجاح الكبير  للمؤتمر الثاني لمنهج ⁦‪السلف‬⁩ ⁦‪الصالح‬⁩ في الأمر بالمعروف
https://www.newsalwatan.com/?p=109250552
الزيارات: 229
التعليقات: 0

أشاد فضيلة مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة القصيم الشيخ خالد بن ناصر بن حميد بالنجاح الكبير والباهر والإنجاز العظيم الذي حققه المؤتمر الثاني لمنهج السلف الصالح في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ودور المملكة العربية السعودية في تعزيزه، ورفع أسمى آيات الشكر والتهنئة لمعالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله السند على هذا النجاح العظيم.
و قال إن المؤتمر الذي جاء بموافقة كريمة من مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله ورعاه – وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة وسماحة مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ -حفظهما الله-، أبرز المنهج الصحيح لسلف الأمة في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وفي حماية المجتمع وأفراده من الأفكار الضالة التي تشق الصف وتهدم الدين والوحدة، كما أنه أظهر جهود المملكة العربية السعودية في تعزيزه، وهي الدولة التي نشأت على الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بنهجه الصحيح. فقد أثْرَت البحوث في المؤتمر الجوانبَ الصحيحة التي كان عليه سلف الأمة.
وبيَّن أنَّ الموافقة الكريمة من مقام خادم الحرمين الشريفين على إقامة المؤتمر دليل واضح على عناية حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهما الله ورعاهما- بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر .
كما أشادَ فضيلته بما تضمنه المؤتمر من بحوث قيمة . مؤكداً أن ما قامت به الرئاسة من تنظيم للمؤتمر ومما حواه من استضافات لكبار العلماء، وجلسات، وبحوث، أظهر الدور الكبير للرئاسة العامة في تعزيز الانتماء الوطني وتحقيق الأمن الشامل المنطلق من مسؤلياتها الوطنية.
وفي الختام رفع الشيخ الحميد تهنئته لمعالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند بنجاح المؤتمر في نسخته الثانية، وقدم شكره لمعاليه على عنايته واهتمامه الكبيرين بأعمال الرئاسة العامة وبكل ما يعزز دور منسوبيها وسأل الله أن يحفظ الجميع ويديم عليهم نعمة الصحة والعافية وأن يحفظ بلادنا من شر الأشرار وكيد الفجار.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*