مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بمنطقة الحدود الشمالية يدشن حملة (لنجعلها خضراء)

مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بمنطقة الحدود الشمالية يدشن حملة (لنجعلها خضراء)
https://www.newsalwatan.com/?p=109251162
الزيارات: 127
التعليقات: 0

دشن فضيلة مدير عام ⁧‫فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الحدود الشمالية الشيخ أحمد بن علي عبدلي حملة “لنجعلها خضراء” بمبنى الفرع بحضور سعادة مدير المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر بالمنطقة الأستاذ زياد الخمعلي، والمهندس أحمد البلوي حيث تم غرس الشتلات من أنواع عدة من الأشجار المحلية بساحة الفرع والأماكن المحيطة به ، كما وسيتم غرس أنواع مماثلة بمشيئة الله تعالى في بقية المراكز والهيئات في المحافظات التابعة للمنطقة .
وقد بين الخمعلي أن هذه الحملة تأتي انطلاقا من مبادرة “السعودية الخضراء” التي أطلقها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله ، مشيداً بجهود مدير عام الفرع وزملائه على مبادرتهم بتدشين حملة “لنجعلها خضراء”.
من جانبه أوضح مدير عام الفرع الشيخ أحمد عبدلي أن هذه الحملة تأتي بالتعاون مع المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر بالمنطقة وبناءً على توجيهات معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبد الله السند الذي وجه بتشجير مباني الفروع والهيئات ومراكزها  بجميع مناطق المملكة ، انطلاقاً من مبادرة سمو ولي العهد  وتنفيذاً للمرحلة الأولى من مبادرة التشجير بزراعة أكثر من 450 مليون شجرة ، كما تهدف إلى تحقيق مستهدفات السعودية الخضراء وزيادة الوعي البيئي في المجتمع.
وفي الختام أعرب مدير عام الفرع عن شكره وتقديره لسعادة مدير المركز الوطني الأستاذ زياد الخمعلي على تعاونه الملموس لتفعيل هذه الحملة تحقيقاً لمبادرة سمو ولي العهد -حفظه الله – ” السعودية الخضراء ” .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*