مدير جامعة الجوف يدشن الملتقى والمعرض العلمي بكلية العلوم

مدير جامعة الجوف يدشن الملتقى والمعرض العلمي بكلية العلوم
https://www.newsalwatan.com/?p=3921
الزيارات: 161
التعليقات: 0

دشَّن معالي مدير جامعة الجوف الدكتور إسماعيل البشري، أعمال المعرض والملتقى العلمي الثالث لطلاب وطالبات كلية العلوم، الذي تنظمه الكلية سنوياً لتحفيز قدرات الطلبة البحثية، وتوسيع آفاق معرفتهم وقدراتهم في مختلف مجالات البحوث.

حفل الافتتاح تضمن عرض فيلمٍ تسجيلي، يصور منجزات الكلية على المستويات البحثية والتعليمية، كان أبرزها تحقيق الكلية للعديد من المراكز الأولى في مختلف الأنشطة البحثية، وحصد جوائز التميز، ومعدل النشر في الدوريات العلمية المحكمة. وكان الدكتور البشري قد شارك عدداً من الطلاب في مناقشة مشاريع تخرجهم، والتي بلغ عددها 14 مشروعاً من كافة التخصصات. كما افتتح معاليه خلال ذلك المعرض العلمي الدائم بالكلية، واطلع أثناء جولته على محتويات المعرض، مستمعاً لشرحٍ من الطلاب المشاركين بأعمالهم، ومستعرضاً قدراتهم وتمكنهم في الجوانب النظرية والعملية، من خلال بعض التجارب والأجهزة العلمية التي قاموا بعرضها.

يشار إلى أن الكلية قد وجهت الدعوة لطلاب المدارس المتوسطة والثانوية، لزيارة المعرض والتعرف على الأجهزة العلمية، وطريقة عرضها والاستفادة منها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*