مدير تعليم الجوف يشكر TBC ويتطلع إلى خبراتها لإنجاز المشروعات المتعثرة بالمنطقة

مدير تعليم الجوف يشكر TBC ويتطلع إلى خبراتها لإنجاز المشروعات المتعثرة بالمنطقة
https://www.newsalwatan.com/?p=109247651
الزيارات: 465
التعليقات: 0

تلقت شركة تطوير للمباني TBC الشركة الحكومية المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، والذراع المنفذة لمشروعات وزارة التعليم إشادة من إدارة التعليم بمنطقة الجوف، لسرعة وتيرة منجزاتها في المنطقة.

وأثنى المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي، في أثناء لقائه مع وفد من شركة تطوير للمباني TBC ، على جهود الشركة في تذليل جميع الصعاب أمام المقاولين والموردين، وحضر اللقاء المساعد للشؤون المدرسية، ومديري إدارات المباني والتخطيط المدرسي.

وأعرب الغامدي عن تطلعه إلى مزيد من التعاون بين إدارة التعليم بالجوف وشركة تطوير للمباني TBC لاستكمال إنشاء المباني المدرسية في المنطقة، في ظل نجاح شركة TBC على صعيد مشروعات المباني المدرسية، وسابقة منجزاتها بهذا الخصوص، وتمكنها في زمن قياسي من حسم هذا الملف بعد بدء تسليم عدد من المباني المدرسية التي أسندتها وزارة التعليم .

يذكر أن شركة TBC التي بدأت أعمالها في الربع الأول من العام ٢٠١٣م، هي الشركة المسؤولة عن تنفيذ مشروعات وزارة التعليم، وتعمل بشكل رئيس على توفير بيئة تعليمية آمنة وذات جودة عالية ومتطورة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*