مدير الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني يقف على سير الإختبارات النظرية للطلاب بالمنشآت التدريبية

مدير الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني يقف على سير الإختبارات النظرية للطلاب بالمنشآت التدريبية
https://www.newsalwatan.com/?p=109252394
الزيارات: 112
التعليقات: 0

تفقد مدير الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة تبوك المهندس علي بن مرزوق البلوي اليوم ، المنشآت التدريبية بالكلية التقنية ، والمعهد الصناعي الثانوي ، وأطلع على سير الإختبارات النظرية للمتدربين ، والتي تتم وفق أعلى التدابير والاحترازات الوقائية ، وتطبيق معايير الجودة في العملية التدريبية.
والتقى المهندس البلوي بمدراء الأقسام والمنشآت للوقوف على الاحتياجات والمتطلبات التي تسهم في زيادة فاعلية سير العملية التدريبية , وحثهم على بذل المزيد من الجهود وتذليل الصعوبات التي تواجه برامج التدريب ، كما أطلع على الخطط والاستراتيجيات التي تسعى المنشآت لتحقيقها بما يخدم المتدربين أثناء التدريب وتأهيليهم تقنياً ومهنياً لتهيئتهم لدخول سوق العمل .
وفي ختام جولته شكر مدير الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة تبوك الإدارات ، مثمناً جهودها القيمة التي تسهم في رفع مستوى العمل بالمنشآت لتحقيق أعلى درجات الجودة ، التي تنعكس إيجاباً على سير العملية التدريبية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*