“مدني جازان” يُحذّر من التقلبات الجوية على المنطقة

“مدني جازان” يُحذّر من التقلبات الجوية على المنطقة
https://www.newsalwatan.com/?p=5061
الزيارات: 321
التعليقات: 0

حذّرت مديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان، من التقلبات الجوية التي تشهدها المنطقة حالياً، ودعت لأخذ الحيْطة والحذر أثناء هبوب العواصف الرملية.

ودعا الناطق الإعلامي بالمديرية الرائد يحيى القحطاني، قائدي المركبات ومستخدمي الطرق، إلى أخذ الحيْطة والحذر أثناء استخدام الطُرُق، في ظلّ العواصف الرملية التي تشهدها المنطقة؛ مُحذراً كذلك من الأمطار والسيول التي شهدها -مساء أمس- عدد من المحافظات الجبلية بمنطقة جازان؛ مهيباً بالمواطنين والمقيمين عدم التواجد في الأودية والأماكن الخطرة، وعدم الاقتراب من تجمعات المياه.

وأكّد “القحطاني” أهمية متابعة وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي الخاص بالمديرية العامة للدفاع المدني؛ لمتابعة ما يستجدّ عن الأمطار والسيول، والعواصف الرملية.

وكانت منطقة جازان، قد شهدت هطول أمطار على عدد من المحافظات الجبلية مساء أمس، شملت محافظات: الداير بني مالك، والعارضة، والريث، وفيفا، ومركز الحشر؛ فيما شهدت بقية المحافظات هبوب عواصف رملية، أدت إلى تدني مستوى الرؤية الأفقية؛ فيما لا تزال العوالق الترابية تؤثر حالياً على أجواء مدينة جازان، وعدد من المحافظات بالمنطقة؛ مما يستدعي أخذ الحيطة والحذر من الجميع.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*