آخر الأخبار

مدرسة النور المتوسطة في العرضيات تودع طلابها

مدرسة النور المتوسطة في العرضيات تودع طلابها
https://wp.me/pcFMNP-7o2dS
الزيارات: 1043
التعليقات: 0

أقامت مدرسة النور المتوسطة وفصول التربية الفكرية بثريبان بمحافظة العرضيات برنامجاً لتوديع طلابها المتخرجين من المرحلة المتوسطة وكذلك المتخرجين من المرحلة الثانوية للتربية الفكرية .

وقد بدأ البرنامج من طابور الصباح بكلمة للمرشد الطلابي الأستاذ محمد أحمد القرني طالب فيها الطلاب بالاستمرار على تميزهم في السنوات الماضية في الحفاظ على الكتب من العبث أيام الاختبارات، ثم شكر الطلاب الذين تعاونوا مع المدرسة على مدى ثلاث سنوات في مختلف البرامج والأنشطة ، وتسلم الطلاب شهادة لذكرى التوديع، ثم انتقل البرنامج لمسرح المدرسة حيث تم إعداد بوفيه مفتوح بمختلف المأكولات الشعبية والحلويات والعصيرات والشاي والقهوة.

والتقطت الصور التذكارية للطلاب مع زملائهم ومع المعلمين، وقد شارك في البرنامج مشرف التوجيه والإرشاد بمكتب التعليم بالعرضية الجنوبية الأستاذ حسن حسين القرني والذي أشاد بالبرنامج ومستوى تنفيذه.

ومن جهته شكر وكيل المدرسة الأستاذ متعب علي القرني الطلاب الذين تفاعلوا مع البرنامج ولدورهم في خدمة المدرسة من خلال مناسبات مختلفة.

والجدير بالذكر أن هذا البرنامج هو أحد البرامج التي يقوم بالإعداد لها وتنفيذها المرشد الطلابي بالمدرسة الأستاذ محمد أحمد القرني وعلى مدار السنوات الماضية.

1 3 4 5 6 7

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*