مدارس الحدود الشمالية تبدأ بتوزيع المقررات المدرسية

مدارس الحدود الشمالية تبدأ بتوزيع المقررات المدرسية
https://www.newsalwatan.com/?p=109238275
الزيارات: 237
التعليقات: 0

استقبلت مستودعات الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الحدود الشمالية جميع المقررات المدرسية لجميع المراحل، وبدأت عملية ترحيلها إلى مدارس المنطقة ومكاتب التعليم .

وشدد المدير العام للتعليم بمنطقة الحدود الشمالية عثمان العثمان على أن يتم توزيعها على الطلاب والطالبات وسط إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كرونا ، مشيداً بالمدارس التي بادرت باستلام المقررات المدرسية قبل نحو أسبوعين.
وثمن جهود العاملين في المستودعات والمقررات المدرسية، كما أشاد العثمان بتعاون وحرص قادة وقائدات المدارس باستلام جميع المقررات الدراسية وتجهيزها لتسليمها للطلاب والطالبات، وأشاد بالمدارس التي بادرت بتسليم المقررات المدرسية للطلاب وأولياء أمورهم في منازلهم.

من جانبه، قال مشرف المقررات المدرسية عبدالله بن زاهي العنزي أن مستودعات الإدارة استقبلت من وزارة التعليم كامل احتياجاتها من المقررات الدراسية، وتم توزيعها إلى المدارس حسب الأعداد المقيدة ببرنامج نور، متوقعاً بأن تستلم جميع المدارس المقررات المدرسية منتصف الأسبوع المقبل.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*