آخر الأخبار

“مدارس الأندلس” بالطائف أول شريك لرعاية الموهوبين

“مدارس الأندلس” بالطائف أول شريك لرعاية الموهوبين
https://wp.me/pcFMNP-3c5
الزيارات: 363
التعليقات: 0

وقَّعت مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله لرعاية الموهوبين “موهبة” مع مدارس الأندلس الأهلية بالطائف اتفاقية شراكة، واعتمدتها بوصفها أول مدرسة نموذجية على مستوى “المحافظة” شريكاً استراتيجياً في حضانة ورعاية الطلاب السعوديين الموهوبين.

وتعتبر مبادرة موهبة من أهم المبادرات التي تتبناها مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله لتوفير بيئة تعليمية مميزة، تحتضن الطلبة الموهوبين، وتساهم في صقل مهاراتهم وتنمية قدراتهم التعليمية والتربوية.

وقال حسين الحمياني المدير العام لمدارس الأندلس إن اختيارهم للانضمام لمبادرة “موهبة” جاء بعد أن استوفت جميع معايير وشروط الانضمام لموهبة.

وأوضح الحمياني أن الشراكة الاستراتيجية بين “موهبة” ومدارس الأندلس الأهلية تهدف إلى خدمة الطلاب الموهوبين ورعايتهم، كما تقوم بتدريب المعلمين وتنمية قدراتهم في أساليب التعليم والتربية من خلال دورات تدريبية مميزة.

وأضاف الحمياني بأن مؤسسة “موهبة” تعمل على تزويد المدارس المختارة ببرامج وأنشطة مميزة، تتناسب مع مستويات التفكير العليا لخدمة الطلاب وتحقيق الكفاءة للمدارس المعنية أمام المؤسسات التعليمية والعالمية بوصفها شريكاً مهماً وحاضناً للتعليم رفيع المستوى.

يُذكر أن برنامج “موهبة” يستهدف مجموعة من المدارس المتميزة التي تُسهم في تحقيق أهداف المبادرة السامية التي أُسست من أجلها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*