مخطط 711 بـ«عكاس أبها» بلا سفلتة 15 عاما

مخطط 711 بـ«عكاس أبها» بلا سفلتة 15 عاما
https://www.newsalwatan.com/?p=91
الزيارات: 517
التعليقات: 0

أوضح أمين منطقة عسير المهندس إبراهيم الخليل، أن مشكلة سفلتة طرق وشوارع مخطط (711) بحي العكاس بأبها، شارفت على الانتهاء، مشيرا إلى أن المشروع تأجل أكثر من مرة بسبب وجود ترحيلات لأراض تعترض التنفيذ ما أدى إلى تأخيره لسنوات عدة.
وأكد الخليل اعتماد مشروع سفلتة طرقات المخطط فعليا، وقال «سيبدأ تنفيذ المشروع في القريب العاجل، بعد الانتهاء مباشرة من المشكلات العالقة والمتعلقة بالأراضي».
وكان عدد من سكان المخطط تقدموا بعدة شكاوى على مدى السنوات الماضية، للمطالبة بسفلتة طرقات والشوارع الداخلية للمخطط المذكور دون جدوى، وأشار المواطن محمد البارقي إلى أن أمين منطقة عسير السابق حمدان العصيمي كان قد وعد قبل نحو خمس سنوات على الهواء مباشرة، إنهاء مشروع سفلتة المخطط في وقت قريب، ويضيف «انقضت السنوات الخمس دون أن يرى المشروع النور»، في حين أوضح المواطن عبدالرحمن عسيري، أن المخطط الذي يقع وسط مدينة أبها والمعتمد منذ سنوات، شوارعه غير مسفلتة حتى الآن، وقال «سئمنا الوعود الوهمية وأملنا كبير هذه المرة في أمين عسير الحالي المهندس إبراهيم الخليل الذي وعد بإنهاء المشكلة».
بدوره، أبدى المواطن إبراهيم أبو هبشة أمله في أن يبدأ المشروع الذي طال أمده لأكثر من 15 عاما وإنهاء المعضلة التي استمرت لأعوام على حد قوله.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*