محافظ المذنب يطلق الحملة التوعوية “رب اجعل هذا البلد آمناً”

محافظ المذنب يطلق الحملة التوعوية “رب اجعل هذا البلد آمناً”
https://www.newsalwatan.com/?p=109247073
الزيارات: 251
التعليقات: 0

أطلق سعادة محافظ المذنب الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالكريم السديس بحضور فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة القصيم الشيخ خالد بن ناصر بن حميد الحملة التوعوية (رب اجعل هذا البلد آمناً) وذلك بمكتب سعادته بالمحافظة .

و استمع سعادته لنبذة عن الحملة وأهدافها وما تضمنته من برامج تهدف إلى حفظ الأمن والتصدي لمهدداته وتعزيز الولاء والانتماء واللحمة الوطنية وبيان الواجب الشرعي والوطني على المواطن والمقيم.

وأكد الشيخ بن حميد أن هذه الحملة المباركة التي حظيت برعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم يحفظه الله وبمتابعة وتوجيه معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، تعزز رفع مستوى الوعي لدى فئات المجتمع بالتكاتف يداً بيد ضد كل من يحاول النيل من بلادنا الغالية والتصدّي له بالعلم والحكمة .
الجدير بالذكر أن هذه الحملة يتم
تنفيذها بالمنطقة بالتعاون مع الجهات الحكومية وغير الحكومية بجميع الوسائل وأهم الأماكن لتؤدي رسالتها إلى مختلف أطياف المجتمع.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*