آخر الأخبار
أخبار محلية

محافظ القطيف يطمئن على عمدة تاروت بعد إطلاق النار عليه

أكد محافظ القطيف خالد الصفيان أثناء زيارته قبل قليل لعمدة تاورت عبدالحليم ال كيدار في المستشفى أن رجال الأمن سيضربون بيد من حديد كل من يحاول العبث بحياة الناس وبأمن الوطن، واطمأن‎ الصفيان على صحة العمدة الذي أطلقت على سيارته ١٧ رصاصة، ما أدى لإصابته برصاصة في الصدر ، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يمن عليه بالشفاء العاجل.

من جانبه أوضح الشيخ منصور السلمان بأنه وفي اتصال هاتفي أجراه من خارج الوطن حيث يقضي العطلة الصيفية مع الأبناء أنه اطمئن من خلاله على صحة عمدة تارت عبدالحليم كيدار وقدم له التهاني بالسلامة له من المحاولة الإجرامية الفاشلة في اغتياله من قبل أيادي الغدر والجريمة التي تعبث بأمن الوطن والمواطن لزرع الفتنة والخلخلة بين أبناء الوطن الواحد على تعدد مشاربه .

وأكد بأن هذه الأيادي غير ناظرة إلى وجود رجال الأمن الأشاوس التي عهد لها حفظ الاستقرار لهذا البلد المترامي الأطراف وأنهم قادرون على إلقاء القبض على هذه العصابات الإجرامية في أي لحظة وأن الأمن هو أمن الجميع حفظ الله بلادنا من شر الفتن ووقاها في ظل القيادة الحكيمة .

وكانت شرطة تاروت قد تلقت عند الساعة 8:35 مساء السبت بلاغاً من أحد المستوصفات عن إسعاف مواطن نتيجة تعرضه لطلقة نارية ،وباشر المختصون بالشرطة إجراءات الضبط الجنائي للحادثة للكشف عن ملابساتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى