آخر الأخبار

محافظ العرضيات يلتقي بالمواطنين بمقر المحافظة

محافظ العرضيات يلتقي بالمواطنين بمقر المحافظة
https://wp.me/pcFMNP-7o21M
الزيارات: 225
التعليقات: 0

إلتقى محافظ العرضيات الأستاذ علي بن يوسف المهداوي الشريف بالمشايخ والمواطنين مساء اليوم الثلاثاء ، بعد صلاة المغرب بمقر المحافظة ، وذلك بحضور رؤساء المراكز ومديري الدوائر الحكومية .

وفي بداية الاجتماع رحب المحافظ بالجميع وشكرهم على حضورهم ، كما نقل لهم ما تضمنته زيارة سمو مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير المنطقة للمحافظة ، وحرص سموه على اكتمال التنمية في جميع المحافظات.

بعد ذلك ناقش المحافظ مع الحضور جميع الخدمات من الكهرباء والمياه والصحة والطرق والتعليم والخدمات البلدية ، وما يعانونه من نقص في الخدمات ، ثم فتح المجال للمداخلات من قبل الحضور ، وكانت المداخلات حول السقيا .والكليه الجامعية ، وازدواجية الطريق المؤدي من المخواه إلى مثلث القوز نهايه حدود المحافظة مع منطقه عسير .

وحول السقيا أجاب المهندس عبدالله الشمراني مدير فرع المياه بالمحافظة ، وأوضح بأنه ولله الحمد تم اعتماد السقيا للمحافظة من الوزارة ، وقد وصلت المعدات التابعه لمؤسسة المندرة المتعهده بالسقيا صباح اليوم ، وإن شاء الله سوف يتم تشغيلها قبل شهر رمضان ، وعلى المواطنين سرعة تعبئة البيانات وإرفاق صورة من كرت العائلة .

وحول الكلية الجامعية أوضح المحافظ بأن العمل جاري على إيجاد أرض لتكون مقراً للجامعة.

كما أوضح بأن ازدواجية الطريق جاري العمل على تسليم المشروع مقاول آخر بعد أن سحب من المقاول الأول .

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*