آخر الأخبار

محافظ الشماسية يطلق حملة (مكارم الأخلاق ) التابعة لهيئة الأمر بالمعروف بالمحافظة

محافظ الشماسية يطلق حملة (مكارم الأخلاق ) التابعة لهيئة الأمر بالمعروف بالمحافظة
https://wp.me/pcFMNP-7opcm
الزيارات: 240
التعليقات: 0

أطلق سعادة محافظ الشماسية الأستاذ فهد بن راضي الراضي حملة “مكارم الأخلاق” التي أطلقتها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر, وذلك بحضور فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة القصيم الشيخ خالد بن ناصر بن حميد ورئيس هيئة محافظة الشماسية الشيخ صالح الفوزان .
وتهدف الحملة إلى تعزيز الأخلاق الحسنة ومكانتها في الشريعة الإسلامية، عبر تنفيذ عدد من البرامج التوعوية، التي تُعنى بالتوعية بأهمية مكارم الأخلاق، وبيان أن كمال الدين بكمال الخلق، إلى جانب الدعوة إلى الأخلاق والقيم الإسلامية، والتحذير من الأخلاق السيئة.
الجدير بالذكر أن هذه الحملة يتم تنفيذها بالتعاون مع الجهات الحكومية وغير الحكومية عبر الشاشات الإلكترونية وعلى الطرقات لتؤدي رسالتها إلى مختلف أطياف المجتمع.

من جانبه أشاد ابن حميد بالدعم المستمر من لدن سمو أمير المنطقة وسمو نائبه – يحفظهما الله – ، وبتوجيه ومتابعة معالي الرئيس العام في سبيل تحقيق تطلعات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهم الله – لخدمة الدين والوطن .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*