محافظ الشماسية يزور ملتقى “الأمن والسلام في شريعة الإسلام” الذي تنظمة هيئة الأمر بالمعروف

محافظ الشماسية يزور ملتقى “الأمن والسلام في شريعة الإسلام” الذي تنظمة هيئة الأمر بالمعروف
https://www.newsalwatan.com/?p=109251192
الزيارات: 134
التعليقات: 0

زار سعادة محافظ الشماسية الأستاذ فهد بن راضي الراضي بحضور فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة القصيم الشيخ خالد بن ناصر بن حميد مقر فعاليات ملتقى الأمن والسلام في شريعة الإسلام والمعرض المصاحب والذي يضم جميع الحملات الجاري تنفيذها بالمحافظة .

واستمع الجميع إلى شرح تفصيلي عن ذلك من رئيس هيئة محافظة الشماسية الشيخ صالح الفوزان، وذلك بحضور جميع مديري الدوائر الحكومية بالمحافظة وعدد من أعيان المحافظة وجميع منسوبي هيئة الشماسية. 

كما قدم فضيلة مدير عام الفرع الشيخ خالد بن حميد كلمة توعوية تناول فيها مفهوم الأمن والسلام في شريعة الإسلام حيث أكد على لزوم الجماعة ووجوب السمع والطاعة لولاة الأمر وإظهار ذلك سلوكياً ومجتمعياً محذراً في الوقت نفسه من خطورة الانحراف الفكري .

كما بين أهمية البصيرة و الاستقامة والثبات على الدين وفق منهج السلف الصالح باتباع المنهج الصحيح لا بالأهواء..

وتأتي هذه الفعاليات ضمن أنشطة ملتقى (الأمن والسلام في شريعة الإسلام) الذي دشنه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز -حفظه الله- أمير منطقة القصيم بحضور معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*