العريفي : منصة مدرستي مشروع نوعي ناجح

محافظ البكيرية يطلع على تقرير الاختبارات عن بُعد لمدارس الإدارة

محافظ البكيرية يطلع على تقرير الاختبارات عن بُعد لمدارس الإدارة
https://www.newsalwatan.com/?p=109247038
الزيارات: 323
التعليقات: 0

استقبل سعادة محافظ البكيرية الأستاذ محمد بن علي العريفي في مكتبه مساء اليوم الأحد ، سعادة مدير التعليم الدكتور خالد بن راجح الراجح برفقه سعادة المساعد الأستاذ عبدالله بن محمد العقيلي ورئيس قسم تقنية المعلومات الأستاذ عبدالعزيز بن سليمان الجربوع وأمين إدارة التعليم الأستاذ خالد بن علي السديس .

واطلع المحافظ خلال اللقاء على تقرير عن سير الاختبارات -عن بعد- من خلال منصة مدرستي في مدارس الإدارة ، وتمكّن الطلاب والطالبات من أداء اختباراتهم بكل يسر وسهولة.

وأشاد “العريفي” بجهود وزارة التعليم وعلى رأسهم معالي وزير التعليم كما ثمن تميز إدارة التعليم بمحافظة البكيرية واهتمامهم بنواتج التعلم للطلاب والطالبات، لافتاً أن منصة مدرستي مشروع نوعي ناجح من وزارة التعليم، ومنوهاً بما يحظى به قطاع التعليم بالمملكة من دعم واهتمام القيادة الحكيمة -أيدها الله- وتوفير الإمكانات اللازمة لمواصلة المسيرة التعليمية للطلاب والطالبات.

من جانبه أكد مدير التعليم الدكتور خالد الراجح أن اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني انطلقت بشكل منتظم عبر ما وفرته وزارة التعليم من خدمات وإمكانات مميزة في منصة مدرستي التعليمية، وبوجود كوكبة من المشرفين والمشرفات والقادة والقائدات والمعلمين والمعلمات، والدور الكبير لولي الأمر في متابعة أبنائهم وبناتهم وأعرب عن شكره وتقديره لسعادة محافظ البكيرية على ما تجده إدارة التعليم من دعم ومساندة وتحفيز واهتمام يدفع الجميع لبذل المزيد من الجهود بما يحقق تطلعات قيادات وزارة التعليم وتخريج جيل متميز لخدمة دينه ووطنه وولاة أمره .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*