آخر الأخبار

مجموعة حسن القرني التجارية تتيح فرصة التسويق لتجار وتاجرات العرضيات

مجموعة حسن القرني التجارية تتيح فرصة التسويق لتجار وتاجرات العرضيات
https://wp.me/pcFMNP-7o1XW
الزيارات: 343
التعليقات: 0

بناء على رغبه اعضاء طوق النجاه بالعرضيات تقوم مجموعه حسن القرني التجاريه باتاحه الفرصه للمشاركين من التجار والتاجرات بمحافظه العرضيات بالتسويق للمنتجاتهم خلال الفتره من 1438/8/8-1438/8/ -1438/8/15بالعرضيه الجنوبيه قاعه سما بثريبان.

وأوضحت الاستاذه ميساء القرني بان برنامج طوق النجاه بالعرضيات مرخص له من وزاره التجاره والهدف منه هو خدمه أهالي المحافظه ومبادره من مجموعه رجل الاعمال الأستاذ حسن القرني التجاريه بتبني السوق في العرضيات بقاعه سما خدمه للمجتمع والذي يسهم في تخفيض قيمه المشتريات التي تصل الى النصف وهو سوق متكامل من الاسر المنتحه بالمحافظه من طاهيات وتاجرات .

فعلى من يرغب المبادره بالحجز التواصل مع منظمي البازار حسب ماهو موضح في الإعلان وان اخر موعد لاستقبال الحجوزات في 1438/8/5 وهذا خاص بتجار وتاجرات محافظه العرضيات علمأ بأن الدخول في القاعه للنساء فقط .

ومن يرغب من التجار بالشراكه فمستعدين بعرض منتجاته وتسويقها داخل السوق عن طريق النساء المصرح لهم بالتسويق في القاعه. كما يوجد هناك الكثير من الجوائز والهدايا داخل السوق. “ومع طوق النجاه ” الكل مستفيد.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*