مبنى مدرسة بالسليل يصبح مأوى لمخالفي الأنظمة والمجهولين

مبنى مدرسة بالسليل يصبح مأوى لمخالفي الأنظمة والمجهولين
https://www.newsalwatan.com/?p=4671
الزيارات: 223
التعليقات: 0

طالب عدد من المواطنين وأولياء الأمور بمحافظة السليل, من إدارة التربية والتعليم بمحافظة وادي الدواسر النظر في مبنى مدرسة الرقة الابتدائية الذي تم إنشاؤه على حد قولهم – بشكل سيئ – حيث أصبح مأوى لمخالفي نظام الإقامة والعمل.

يقول الأخصائي ماجد الحابي, المتحدث الرسمي للمجلس البلدي بالسليل: إنه تم البدء في إنشاء مبني لمدرسة الرقة الشمالية للبنات منذ سنين طويلة لكنه صمم بشكل لا يليق بالمدرسة, ففصوله قليلة جداً والإشراف الهندسي على الإنشاء كان معدوماً, حيث يعاني المبنى من إهمال هندسي وإشرافي من إدارة التربية والتعليم بوادي الدواسر.

وبالتالي فقد أصبح ملاذاً وسكناً خاصاً لمخالفي أنظمة الإقامة والعمل والمجهولين..!؟

وتمنى الحابي, من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل, وزير التربية والتعليم توجيه لجنة تحقيق محايدة لتقصي حقائق مشروع هذه المدرسة, والأمر بهدم المبنى الذي لا يرتقي باسم التعليم بالمملكة.

من جانبه يقول مدير إدارة التربية والتعليم بمحافظة وادي الدواسر, الأستاذ صقر الصقر: إنه تم سحب المشروع وتم طرحه مرة أخرى حسب النظام, واعتماد نموذجه وحجمه ومخططه كان منذ وقت طويل, وقبل تسلمنا إدارة البنات وعلى وشك تسليمه للمقاول الجديد بعد تعثر المقاول الأول.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*