مبادره لأجلهم لتكريم قمم طويق وتوزيع كسوة الشتاء

مبادره لأجلهم لتكريم قمم طويق وتوزيع كسوة الشتاء
https://www.newsalwatan.com/?p=109242017
الزيارات: 365
التعليقات: 0

أقامت سيدة الأعمال ثريا الرمالي والدة سفيرة الطفوله( نورا العلي) البالغة من العمر عشر سنوات بمبادرة وحفل لدعم فئه مميزة من أخواتنا الصم من جمعية الصم على شرف ورعاية الباحثه الاجتماعية ومؤسسة ملتقى تراثنا 2030 : نورة الرشيد التي أفتتحت الحفل بكلمة تعبر فيها عن مدى أهمية التعامل والتكاتف الاجتماعي وتخلل الحفل توزيع كسوه الشتاء وتوزيع الهدايا على الأيتام بجو طغى عليه الطابع التراثي، بمشاركة سيدات تراثنا 2030 و من مجموعة من الرائعات والمتميزات اللواتي كان لحضورهن دعم معنوي لهذه الطفله المبدعه من عده مناطق مختلفه من مملكتنا.

كما أشتمل الملتقى على حضور مميز من رائدات الاعمال البارزات حيث تحدثت سيدة الاعمال الأستاذة ثريا الرمالي بكلمتها عن تحقيق المرأة السعودية والمساهمة في وضع بصمه لها بالمجتمع في عهد سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز تحقيق أعلى المناصب وتمكنت من إثبات وجودها عالمياً.. وأن هذه الاحتفالات مستمره لنشر الوعي والثقافه بمجتمعنا والفخر بالسفيرة نورا العلي وبما تفعله وتقدمة تحت سقف هذا الوطن المعطاء ..

كما بادرت سيدة الاعمال ثريا الرمالي وسفيرة التراث نوره الرشيد بتقديم كسوه الشتاء على الأسر المتعففه والهدايا للأيتام وللفئة الغاليه على قلوبنا من فئه الصم بدعم خاص من والديها وتكريم سيدات لهن بصمه بالمجتمع والكثير من الاسماء اللامعة في عدة مجالات

كما شكرت سفيرة التراث لمن شاركت معها الرعايةووزارة الإعلام ووكالة الشؤون الثقافيةفي توزيع المنشورات وكتب في التراث

وقد أختتمت الحفل سيدة الأعمال بشكر الحضور من الإعلاميات ورائدات الأعمال على دعمهم المعنوي، كما نوهت على المسؤولية الاجتماعية والمشاركه المجتمعيه مع المؤسسات الرسميه وهو سر إبداع واستمرار المبادرات .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*