آخر الأخبار

مبادرة لإطلاق سجناء الحق الخاص قبل رمضان في الأحساء

مبادرة لإطلاق سجناء الحق الخاص قبل رمضان في الأحساء
https://wp.me/pcFMNP-7o2aJ
الزيارات: 145
التعليقات: 0

وافق محافظ الأحساء الأمير بدر بن جلوي على إطلاق مبادرة (لموا شملي بأسرتي) والتي تستهدف إطلاق عدد من السجناء ممن تسببت الديون في سجنهم في السجن العام بالأحساء والتي تبنتها محكمة التنفيذ بمشاركة جمعية البر وجمعية التنمية الأسرية وغرفة الأحساء.

وقال رئيس اللجنة الإشرافية و المشرف العام على المبادرة محمد الموسى بأن المبادرة ستقام يوم 28 من شهر شعبان ولمدة يوم واحد وذلك بعد موافقة المحافظ على إطلاقها لجمع شمل سجناء الحق الخاص بأسرهم قبل شهر رمضان، مشيراً إلى أن العدد المستهدف من السجناء المتوقع إطلاق سراحهم يتراوح ما بين ٥٠ إلى ١٠٠ سجين.

وأشار إلى أنه تم توزيع المهام بين الجهات المشاركة وتشكيل فريق العمل الذي سيبدأ مهامه بمقابلة السجناء وأصحاب الديون للتخفيف من مبالغ المديونيات قدر المستطاع قبل انطلاق الحملة. وبين أنه تم تحديد الحساب البنكي (SA0280000562608010260008) الخاص بجمعية البر بالاحساء لاستقبال صدقات وزكوات الراغبين في إنجاح المبادرة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*